السفير السعودي يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي ”خارطة الطريق” ومستجدات الأزمة اليمنية - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفير السعودي يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي ”خارطة الطريق” ومستجدات الأزمة اليمنية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:02 صباحاً

بحث سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، الثلاثاء، مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، وسفراء دول الاتحاد الأوروبي لدى المملكة واليمن مستجدات الأزمة اليمنية.

وقال السفير السعودي في تدوينة على منصة إكس: "التقيت اليوم في مقر بعثة الاتحاد الأوروبي في المملكة برئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، وسفراء دول الاتحاد الأوروبي لدى المملكة واليمن".

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأزمة اليمنية و البحر الأحمر ، واستعراض جهود المملكة السياسية والإنسانية والاقتصادية والتنموية في اليمن، ودعمها لجهود المبعوث الأممي الخاص لليمن، للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

من جانبها، قالت رئاسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن إن "سفراء الاتحاد ناقشوا هذا الصباح مع السفير السعودي آل جابر في الرياض آخر تطورات الأزمة اليمنية.

وأوضحت أن اللقاء ركز على دعم الحكومة في مواصلة تنفيذ الإصلاحات والحاجة الملحة إلى خفض التصعيد في البحر الأحمر، وإلى توقف هجمات الحوثيين والتوجه صوب تنفيذ خارطة الأمم المتحدة للسلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق