موقع سياحي يختار مدينة الغردقة من أفضل الوجهات الطبيعية الممكن زيارتها في العالم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:55 م

نشر موقع TripAdvisor، أحد أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية وفقًا لتجارب الزائرين، تقريرًا يتضمن أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم، إذ جاءت مدينة الغردقة في الترتيب الثالث من بين 8 ملايين وجهة مرشحة.

وخلال التقرير، ألقى الموقع الضوء على الأنشطة المائية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بممارستها خلال وجودهم بمدينة الغردقة والتي من بينها ركوب الأمواج، وكذلك الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها مثل جزر الجفتون.

وأوضح التقرير أن شهرة مدينة الغردقة، تعود أيضًا لكونها تعد واحدة من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص في العالم، وذلك بفضل شواطئها الرائعة والحياة البحرية الثرية بالشعاب المرجانية الساحرة.

100.jpg
 مدينة الغردقة

اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف المصري الكبير

وفي السياق ذاته، ترأس أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف المصري الكبير.

وقال وزير السياحة والآثار، إنه بالتزامن مع الاستعدادات لافتتاح المتحف المصري الكبير، ستشهد الفترة القادمة مزيدًا من التطوير في التجربة السياحية بمنطقة أهرامات الجيزة والذي سيعد نقلة نوعية تاريخية بها، لافتًا إلى أنه بنهاية شهر يونيو المقبل سيتم بدء دخول المنطقة من المدخل الجديد الموجود على طريق الفيوم، وكذلك سيتم افتتاح مركز الزوار الجديد بالمنطقة والذي قامت بتنفيذه شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات المسئولة عن تشغيل الخدمات بالمنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق