هل شاهدت والدة سميرة سعيد من قبل؟.. إليكم الصورة الوحيدة على الإنترنت التي تجمعهما - اقرأ 24

جريدة نورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل شاهدت والدة سميرة سعيد من قبل؟.. إليكم الصورة الوحيدة على الإنترنت التي تجمعهما - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:50 صباحاً

عادة ما يهتم الجمهور العربي بحياة محبيهم من الفنانات والنجمات، خاصة فيما يتعلق بحياتهن الشخصية التى دائماً ما يحرصن علي إبقاءها بـعيـداً عـن الأضواء، كالتعرف إلي أفراد عائلاتهن خاصة أمهاتهن، وذلك لتحّري الشبه بين النجمة ووالدتها، حيث أن هناك نجمات عربيات يعتبرن “نسخة طبق الأصل” من أمهاتهن.

وهذا ما حدث مع«الديفا» سميرة سعيد حيث أثارت والدتها حالة كبيرة من الجدل، بعدما قامت ابنتها بنشر صورة لهما.

حيث نشرت الديفا سميرة سعيد صورة نادرة لها مع والدتها الراحلة “زهور” على حسابها بفيسبوك وعلقت عليها: عيد أم سعيد “وحشتينى”، وكانت والدة الديفا سميرة سعيد رحلت فى 13 أبريل من عام 2014.

وفي عام 2014، أعلنت الصفحة الخاصة للمطربة المغربية سميرة سعيد على موقع “فيسبوك” وفاة والدة النجمة، فيما كُتب:”إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعي اليكم وفاة والدة الفنانة سميرة سعيد ونتقدم إليها بتعازينا القلبية الحارة سائلين الله أنّ يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة سميرة سعيد لطرح فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم “كداب”.

وشاركت سميرة سعيد جمهورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام برومو أغنية “كداب”، وظهرت فيها بإطلالة مختلفة، وكشف البرومو عن جزء من كلمات الأغنية يقول: “عليا أنا … حبيبي مش عليا أنا”.

وكانت آخر أغنيات سميرة سعيد هي “فن التفاؤل”، التي طرحت الفيديو كليب الخاص بها في شهر فبراير الماضي، وهي من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ماهر الملاخ، وإخراج نضال هاني.

وكانت أولى أغاني سميرة سعيد في العام الجديد 2024 بعنوان “كان”، من كلمات مصطفى ناصر، ولحن عمرو مصطفى، وتوزيع ماهر الملاخ.

يذكر أن سميرة سعيد شاركت متابعيها مؤخرا صور رحلة السفاري التي قامت بها برفقة نجلها شادي وعدد من أفراد عائلتها.

واختارت سميرة سعيد التوجه إلى محمية طبيعية في جنوب غربي كينيا، تشتهر بتواجد حيوانات مثل الأسود والفهود والفيلة والحمر الوحشية وأفراس النهر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق