فينسيوس يهدي الريال التعادل أمام البافاري - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فينسيوس يهدي الريال التعادل أمام البافاري - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:55 صباحاً

فرض فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم التعادل 2ـ2 على مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وشهدت تألق جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور بتسجيله الهدفين.
ويلتقي الفريقان إيابًا على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، 8 مايو، وسيواجه المتأهل منهما الفائز من بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، اللذين يلتقيان ذهابًا في دورتموند، الأربعاء.
وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدمًا بهدفٍ، سجله فينيسيوس جونيور «24»، مستفيدًا من تمريرة توني كروس الطولية التي أرسلها بدقةٍ وقوةٍ إلى داخل شباك مانويل نوير. بعدها قدَّم بايرن صحوةً هجوميةً، وضغط بقوةٍ بحثًا عن التعادل، لكنَّ ريال حوَّل تركيزه إلى التأمين الدفاعي.
وحصل بايرن على ركلةٍ حرَّةٍ من نقطةٍ خطيرةٍ بالقرب من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42، سدَّد منها كين كرةً قويةً، اخترقت الحائط البشري، لكنها مرَّت إلى جوار القائم مباشرةً.
وبدأ الشوط الثاني بسيطرةٍ وضغطٍ من جانب الريال، الذي كاد أن يعزِّز تقدمه في الدقيقة 51 عن طريق كروس، حيث سدَّد كرةً قويةً من داخل منطقة الجزاء، لكنَّ نوير تصدَّى لها ببراعةٍ.
وبعد دقيقةٍ واحدةٍ، نجح بايرن في إدراك التعادل عن طريق ليروي ساني «53»، الذي انطلق حتى حدود منطقة الجزاء، ثم سدَّد كرةً يساريةً قويةً، سكنت الشباك معلنةً التعادل للبافاري.
وفي الدقيقة 56، حصل البايرن على ركلة جزاءٍ إثر تعرُّض جمال موسيالا لعرقلةٍ من جانب لوكاس فاسكيز، وتقدَّم الإنجليزي هاري كين لتنفيذها، مسجلًا منها هدف التقدم لفريقه.
واستمرَّ تفوُّق بايرن ميونيخ في الاستحواذ على الكرة والمحاولات الهجومية، لكنَّ الريال لم يستسلم للهزيمة، وحصل على ركلة جزاءٍ في الدقيقة 82 بعد أن اعتراض المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي البرازيلي رودريجو، ونفَّذ فينيسيوس الركلة، وسجَّل منها هدف التعادل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق