اخبار الرياضة اول تعليق من خورخي جيسوس بعد الفوز على الاتحاد في كأس الملك - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اول تعليق من خورخي جيسوس بعد الفوز على الاتحاد في كأس الملك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:05 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

انتهت منذ قليل مباراة الهلال بقيادة البرتغالي خورخي جيسوس ضد نظيره الاتحاد وذلك في نصف نهائي بطولة كأس الملك لكرة القدم وتقام المباراة على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي .

حقق الزعيم الفوز على غريمه العميد بنتيجة هدفين لهدف وحيد  ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأزرق إلى 80 نقطة متربعًا في المركز الأول ، بينما مازال الاتحاد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة .

خورخي جيسوس يشرح كيف أدار الهلال المواجهة الصعبة

قال خيسوس: “بكل تأكيد عندما نلعب بالنقص سنعاني خاصة وأن الطرد للاعب مهم مثل سافيتش، وردة فعل الفريق كانت مهمة وهذه أصعب مواجهة من السبع مباريات أمام الاتحاد”.

ويكمل: “الاتحاد و الهلال مواجهة تصنف كلاسيكو وكل فريق له تاريخه الخاص به، الهدف دائما الوصول إلى النهائي أيا كان المنافس، تركيزنا فقط الوصول إلى أهدافنا والانتصار”.

ويواصل: ” أشكر الجماهير وقفوا معنا بشكل رائع بالرغم أننا لم نلعب على أرضنا ولكن شعرنا بدعمهم”.

ويستمر: “بكل تأكيد عندما نلعب بالنقص سنعاني خاصة وأن الطرد للاعب مهم مثل سافيتش، وردة فعل الفريق كانت مهمة وهذه أصعب مواجهة من السبع مباريات أمام النمور“.

ويوضح: “عند استقبالنا الهدف كنا في قمة تركيزنا وكنا نسير المواجهة بالشكل المطلوب وكان لدينا الشعور بأننا سنحصل على فرصة للتسجيل بعد ذلك”.

وأضاف “نحن نسير بثبات في كل البطولات المحلية ونريد الإكمال على ذلك ،نريد التتويج باللقب وإهدائه جماهيرنا ،لا أهتم بمن سنواجه في النهائي، لأننا نفكر بأنفسنا”.

وأنهى خورخي جيسوس حواره قائلًا “نحن نملك جماهير استثنائية تدعمنا وتقف خلفنا وتعطينا طاقة وقوة لا مثيل لها “.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق