اخبار الرياضة فينيسيوس جونيور يتوعد بايرن ميونخ في البرنابيو قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فينيسيوس جونيور يتوعد بايرن ميونخ في البرنابيو قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:05 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

توعد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني، من فريق بايرن ميونخ الألماني عقب المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

احتضنت أرضية ملعب أليانز أرينا عقر دار البايرن، مجريات اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

سجل ليروي ساني الهدف الأول لصاحب الأرض، ثم أضاف هاري كين الثاني عن طريقة ضربة جزاء، بينما أحرز فينيسيوس جونيور ثنائية الضيف.

ويترقب الفريقين حجز مقعد في نهائي التشامبيونز ليج، عقب مباراة العودة المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

أول رد فعل من فينيسيوس جونيور عقب تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ

وتحدث فيني خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، قائلًا: “حان الوقت لليلة ساحرة في البرنابيو”.

وتابع: “أردنا الفوز، لكن هذه المسابقة هكذا. لا يمكنك التخلي عن الكرات لأن كلا الفريقين يتمتعان بجودة كبيرة ويمكنهما الإستفادة من الفرص التي تتاح لهما. علينا أن نرتاح، لأننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل في البرنابيو”.

وأضاف: “كروس يجعل الأمور سهلة دائمًا، لقد صنع لي الهدف، لكنني سعيد بمستوى الفريق. علينا أن نتحسن، لكن إذا واصلنا على هذا النحو، سوف ننجح”.

وأتم نجم الميرنجي: “تمريرة كروس؟ نحن نتدرب كثيرًا معًا على ذلك، أعرف توني جيدًا وهو يعرفني. أنا سعيد بتسجيل هدفين. الإياب؟ ستكون ليلة سحرية في ملعبنا. في هذه البطولة من المهم عدم الخسارة، ولهذا السبب نحن هنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق