تعادل بهدفين يحسم مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعادل بهدفين يحسم مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:08 صباحاً

والتقى الفريقان ضمن مباراة  ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

شهدت الربع ساعة الأولى من عمر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ محاولات متواصلة من لاعبي بايرن ميونيخ لاختراق دفاعات ريال مدريد بحثا عن الهدف الأول في المباراة.

وأضاع مهاجمو بايرن ميونخ أكثر من هجمة اولها بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها لوروا ساني في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أندري لونين ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 7 شهدت تسديدة قوية عن طريق هاري كين لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أندري لونين بثبات.

بعدها بدقيقة محاولة هجومية جديدة لبايرن ميونيخ بتسديدة قوية عن طريق لوروا ساني من داخل يمين منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

فى الدقيقة 24 نجح فينيسيوس جونيور فى إحراز الهدف الأول لريال مدريد من تمريرة بينية متقنة عن طريق توني كروس من منتصف الملعب تجاه فينيسيوس جونيور المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بايرن ميونيخ والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

بعد الهدف تراجع لاعبو ريال مدريد إلى وسط الملعب الدفاعي لغلق المساحات أمام لاعبي بايرن ميونيخ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأهدر هاري كين أخطر هجمات بايرن ميونخ من تسديدة من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 41 مرت بالقرب من مرمى ريال مدريد.

مع بداية الشوط الثانى باغت توني كروس مرمى بايرن يونخ بتسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء تجاه أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس مانويل نوير ببراعة وأنقذ مرماه.

فى الدقيقة 53 أدرك ساني التعادل لبايرن ميونخ من مجهود فردي مميز في اختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعدها بثلاث دقائق نجح هاري كين نجم بايرن ميونخ فى إحراز هدف التقدم على ريال مدريد فى الدقيقة 57

الهدف جاء من  تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق هاري كين بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس أندري لونين بشكل صحيح.

وحاول لاعبو ريال مدريد إعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الأهداف المتتالية لبايرن ميونيخ بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني.

وأشهر حكم المباراة  البطاقة الصفراء لتوني كروس نتيجة تدخل قوي على هاري كين لاعب بايرن ميونيخ فى الدقيقة 65 .

وشهدت الدقيقة 70 ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها جوشوا كيميتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أندري لونين إلى ركلة ركنية جديدة.

ونفذ توني كروس ركلة حرة مباشرة لريال مدريد  بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الميرنجي فى الدقيقة 82  بعد عرقلة لرودريجو سيلفا داخل منطقة الجزاء من المدافع كيم مين جاي، نفذها فينسيوس جونيور بنجاح ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه فى شباك ريال مدريد.

بعد الهدف سدد سيرج جنابري لاعب بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء من نصيب لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد نتيجة عرقلة متعمدة لألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ قبل أن يطلق صافرة انتها اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق