لسة ببعتله فيوس نوت.. انيهار دينا الشربيني من البكاء على الهواء بسبب والدها - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لسة ببعتله فيوس نوت.. انيهار دينا الشربيني من البكاء على الهواء بسبب والدها - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:11 صباحاً

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن والدها وعلاقته به وذلك خلال لقاءها في برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قنوات اون وهو ما دفعها للبكاء على الهواء أثناء عرض الحلقة.

دينا الشربيني تتحدث عن والدها

وقالت دينا الشربيني في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: ماما كانت بتحب الحياة وكان جالها سرطان وكانت متمسكة بالحياة وفضلت ليوم وفاتها معتقدة إننا هنخرج من المستشفى، وبابا قصة مختلفة.

3cd4d090be.jpg
دينا الشربيني تتحدث عن والدها 

وتابعت حديثها عن والدها، قائلة: بابا كان صديقي المفضل وبحكي له كل تفاصيل حياتي، وعلمني كل حاجة حلوة، وكان أحلى حاجة في الدنيا وهو مات فجأة، دخل المستشفى وقالوا لنا عنده تسمم في الدم وهو كان زي الفل.

دينا الشربيني تكشف سبب وفاة والدها 

واستكملت دينا الشربيني حديثها: دخل عملوا له استكشاف وبعدين القلب كان ضعف وقعد يوم ونص في المستشفى ومات ولسه مش مستوعبة وبقول لنفسي هما مسافرين، وحصل لي صدمة وهما بيبلغوني وفي ساعتين مش فكراهم لحد ما دخلت له وحسيت احساس مختلف وطول عمره كان عايش في اطمئنان وسكنية وكأنه بيقولي هفضل معاكي متخفيش.

دينا الشربيني تبكي على الهواء: لسة ببعت لبابا فيوس نوت لحد دلوقتي 

وقالت دينا الشربيني باكية: "لسة ببعت لبابا فيوس نوت لحد دلوقتي لأني مش مصدقة أنه مشي وسابني"، وكشفت عن آخر رسالة صوتية أرسلتها له حيث كانت تقول له: "وحشني جدا".

f8d8b7911b.jpg
بكاء دينا الشربيني على الهواء

وكان قد كشفت دينا الشربيني في نفس اللقاء عن قصة حبها الجديدة، مشيرة إلى أن اسمه حسين وبعيد نهائيا عن الوسط الفني والأضواء ويعمل في مجال البيزنس وكان والدها على علم بقصة حبهم قبل وفاته وأحبه بشكل كبير وهو ما جعلها تتطمأن له.

 آخر أعمال دينا الشربيني 

يذكر، أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مشاركتها في مسلسل كامل العدد الموسم الثاني والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بعنوان كامل العدد +1 وشارك في بطولته إلى جانبها الفنان شريف سلامة وميمي جمال وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق