‎”برموا 1″ فيلم ولاد رزق 3 في السينما وقائمة أفلام عيد الاضحي 2024 - اقرا 24

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الكاتب والسيناريست صلاخ الجهيني عن تفاصيل من موعد طرح الفيلم ولاد رزق 3 والتي اتي في دور العرض السينمائي ف بداية شهر يوليو القادم لعام 2024 وذلك من طريق اضافة منشور عبر حسابه الشخصي فيسبوك وذلك بعد ان انتهاء المخرج طارق العريان من تصوير الفيلم معلناً «الحمد لله بعد أكثر من 7 أشهر انتهى تصوير فيلم ولاد رزق 3».

‎فيلم ولاد رزق 3 في السينما

وننشر لكم تفاصيل من موعد طرح ‎فيلم ولاد رزق 3 في السينما، ووبعد اخر كلام المخرج طارق العريان باسماء النجوم المستمرة للجزء الجديد والثالث وهم ا أحمد عز وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد لطفي، وإياد نصار»، مضيفا: «النجوم الجداد آسر ياسين وعلي صبحي وأسماء جلال، وأحمد الرفاعي، والزميل تايسون فيوري، النجم الكبير كريم عبد العزيز اللي شرف الفيلم»

التسويق لفيلم ولاد رزق 3

وحتي الان لم تعتبر المرة الاولي والتي يتم تطبيقها وهي تلك الاستراتيجية والتي قد شهدتها الساحة السينمائية والتي تصل الي اكثر من مرة على مدار السنوات السابقة،  وياتي العمل الفني للمخرج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، في 21 يونيو أي قبل أيام من بداية الموسم الذي بدأ في 27 يونيو 2023.

افلام عيد الاضحي 2024

  • ومن المنتظر بان ياتي فيلم “فرقة الموت” وزفيها حيث يقدم الفنان أحمد عز أداءً مميزًا، ويشاركه في البطولة نخبة من النجوم مثل آسر ياسين، محمود حميدة، أمينة خليل، منة شلبي، عصام عمر، وبيومي فؤاد.
  • وايضا ياتي من ضمن قائمة افلام عيد الاضحي للعام الجاري يأتي فيلم “اللعب مع العيال”، حيث يشهد الفيلم محمد إمام وباسم سمرة وبيومي فؤاد وأسماء جلال ومصطفى غريب ويزو في البطولة. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق