فوكس نيوز: ترامب سيوافق على موعد 27 يونيو لعقد مناظرة مع بايدن

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد مراسل شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سيوافق على موعد 27 يونيو المقبل لعقد مناظرة مع الرئيس بايدن.

 وكشف الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن استعداده لمناظرة قوية مع نظيره السابق والمرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب مرتين على الأقل في يونيو وسبتمبر المقبلين، وذلك حسبما أفادت شبكة وقناة “روسيا  اليوم” نقلا عن صحيفة “نيويورك تايمز”، اليوم الأربعاء.

بايدن يدعو ترامب إلى مناظرتين في يونيو وسبتمبر

وأعلنت حملة الرئيس الأمريكي في رسالة موقعة من جو بادين، للمرة الأولى تكشف شروط الرئيس لمنح ترامب ما طالب به علنا: "مواجهة مع خليفة ترامب للكشف عن أنه أضعف من أن يتمكن من تولي المنصب".

-إعلانات-

199.jpg

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، يرغب بايدن وكبار مساعديه أن تبدأ المناظرات في وقت أقرب بكثير من التواريخ التي اقترحتها لجنة المناظرات الرئاسية، حتى يتمكن الناخبون من رؤية المرشحين جنبا إلى جنب قبل بدء التصويت المبكر في سبتمبر.

موعد ومكان مناظرة ترامب وبايدن المرتقبة 

كما يريدون أن يتم إجراء المناظرة داخل استوديو تلفزيوني، مع ميكروفونات يتم قطعها تلقائيا عند انقضاء المهلة الزمنية للمتحدث، كما يريدون أن يقتصر الأمر على المرشحين والمشرفين فقط، بدون الجماهير الصاخبة التي اعتاد عليها ترامب وبدون مشاركة روبرت كينيدي جونيور أو غيره من المرشحين المستقلين أو مرشحي الطرف الثالث.

وتحظر الرسالة الموقعة من قبل رئيسة حملة بايدن، جنيفر أومالي ديلون، والموجهة إلى لجنة المناظرات الرئاسية، المجموعة بأن بايدن لن يشارك في مناظرات الانتخابات العامة الثلاث التي ترعاها اللجنة والتي ومن المقرر عقدها في 16 سبتمبر و1 أكتوبر و9 أكتوبر.

وبدلا من ذلك، كتبت أومالي ديلون في الرسالة أن بايدن سيشارك في المناظرات التي تستضيفها المؤسسات الإخبارية، مقترحة إجراء المناظرة الأولى في أواخر يونيو المقبل، وهو الوقت الذي يجب أن تكتمل فيه محاكمة ترامب الجنائية في نيويورك، وبعد عودة بايدن من اجتماعات قمة مجموعة السبع.

كما اقترحت إجراء مناظرة رئاسية ثانية "في أوائل سبتمبر في بداية موسم الحملات الانتخابية في الخريف، في وقت مبكر بما يكفي للتأثير على التصويت المبكر، ولكن ليس في وقت متأخر لدرجة مطالبة المرشحين بمغادرة مسار الحملة الانتخابية في أواخر سبتمبر وأكتوبر".

ونقدم لكم من خلال موقع ( اقرا )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق