غرفة الشارقة والمجلس الصيني يبحثان آفاق التعاون لتعزيز التجارة الدولية - اقرأ 24

البيان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غرفة الشارقة والمجلس الصيني يبحثان آفاق التعاون لتعزيز التجارة الدولية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:26 صباحاً

المصدر:
  • الشارقة - البيان

التاريخ: 01 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

ناقشت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع المكتب التمثيلي للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية في منطقة الخليج، تنمية التعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين والشركات العاملة في مختلف القطاعات في كل من الشارقة والصين، بجانب تبادل المعلومات بين ممثلي القطاع الخاص وتكثيف الجهود لاستمرار تنظيم المعارض التجارية المشتركة.

واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية في المجالات ذات الاهتمام المشترك مثل البنية التحتية، والطاقة المتجددة، واللوجستيات، والسياحة.

جاء ذلك خلال استقبال عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مقر الغرفة تشاو ليان، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية في منطقة الخليج والوفد المرافق لها، بحضور عبد العزيز الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال، وفاطمة خليفة المقرب مديرة إدارة العلاقات الدولية، وهبة المرزوقي رئيس قسم مجالس الأعمال واللجان المشتركة بالغرفة.

وخلال اللقاء الذي استهدف التعريف بتشاو ليان باعتبارها الممثل الرئيسي الجديد للمكتب التمثيلي للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية في منطقة الخليج، تسلم عبد الله سلطان العويس دعوة لغرفة الشارقة من المجلس، للمشاركة في المعرض الدولي الثاني لسلاسل التوريد الذي يقام في نوفمبر 2024 بالصين، بمشاركة أكثر من 160 شركة من داخل وخارج الصين.

كما بحث الطرفان آفاق التعاون بين مجتمعي الأعمال في الشارقة والصين وتعزيز الشراكات والتنسيق بين المستثمرين. ورحب عبد الله العويس بالوفد، مؤكداً عمق العلاقات الاستراتيجية التي تربط الإمارات والصين.

 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق