حقيقة أم لاء!! .. زيادة أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي وما هي الإجراءات الجديدة لاستخراجها؟ .. اعرف التفاصيل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة أم لاء!! .. زيادة أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي وما هي الإجراءات الجديدة لاستخراجها؟ .. اعرف التفاصيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:38 صباحاً

ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثيرين عن أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي، وخطوات إستخراجها أون لاين دون الحاجة للذهاب إلى السجلات المدنية، وجاء ذلك عقب إعلان وزارة الداخلية إجراءات جديدة متعلقة بخطوات استخراج وتجديد البطاقة الشخصية تيسيرًا على المواطنين، إضافة إلى تحديد الأوراق المطلوبة من السجلات المدنية أو من خلال الإنترنت بدون مجهود، وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على الأسعار الجديدة لاستمارات الرقم القومي وأماكن استخراجها في أسرع وقت ممكن.

أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي

سوف نقدم لكم أبرز المعلومات عن سعر استمارات الرقم القومي، والفترة الزمنية التي يتم التسليم فيها وذلك من خلال النقاط التالية:

عادية بـ50 جنيها، يتم تسلم البطاقة بعد 15 يومًا من تسليمها. بطاقة إكسبريس يتم استلامها خلال 30 دقيقة بسعر النموذج العادي 515 جنيه. بطاقة عاجله يتم استلامها خلال 3 أيام من تسليمها ب 125 جنيه  فورية يتم استلامها  بشكل فوري، بسعر نموذج 800 جنيه.  بطاقة خاصة يتم استلامها خلال 24 ساعة من تسليمها ب 175 جنيه.

الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الرقم القومي

كثير من الناس لمعرفة الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الرقم القومي من خلال السجلات المدنية أو عن طريق الانترنت بدون بذل أي مجهود، وسوف نوضح لكم هذا من خلال الآتي :

 بطاقة الرقم القومي القديمة (في حالة تجديد البطاقة).  شهادة الميلاد (في حالة استخراج البطاقة لأول مرة).  مستند إثبات محل الإقامة.  مستند إثبات المهنة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق