وداعا للحر.. بكيس ملح فقط امتلك تكييف مجاني بسهولة في 5 دقائق بمكونات بسيطة مش هتفكر تشتريه تكييف - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وداعا للحر.. بكيس ملح فقط امتلك تكييف مجاني بسهولة في 5 دقائق بمكونات بسيطة مش هتفكر تشتريه تكييف - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:38 صباحاً

يعتبر فصل الصيف واحد من أكثر الفصول التي يتم بها تشغيل الأجهزة الكهربائية واستهلاك كمية كبيرة من الكهرباء، وذلك نتيجة تشغيل التكييف والمراوح ايضا، بسبب درجة حرارة الجو المفرطة جدا، ولكن نتيجة هذا الأمر بدأ الكثيرون بالبحث عن طريقة لترطيب حرارة الجو وفي نفس الوقت ترشيد استهلاك الكهرباء، وهذا ما سوف نوضحه لكم خلال هذا المقال حيث نذكر لكم طريقة موفرة جدا لترطيب الجو في حرارة الصيف لذلك تابعوا معنا المقال للنهاية. 

وصفة الملح لترطيب الجو 

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الفعالة في ترطيب الجو، وهي على النحو التالي:

أولا المكونات

زجاجة بلاستيك كيس من ملح الطعام.  كمية من الماء.  مروحة. 

طريقة التجهيز 

أولا يتم إحضار  وعاء عميق وإضافة إليه كمية من الماء.  ثم بعد ذلك يتم إضافة كمية من  الملح إليه مع الاستمرار في التقليب حتى يذوب الملح تماما ثم يتم الاستعانة بزجاجه بلاستيكيه.  وأضافت هذا المحلول إليها ثم القيام إدخال الزجاجة داخل الفريزر حتى تتجمد تماما.

طريقة الاستخدام 

بعد أن يتم تجميدها تماما يتم أخذها ووضعها أمام المروحة بعد تشغيلها.  وسوف يتم ملاحظة انبعاث هواء بارد من المروحة يعمل على ترطيب حرارة الجو وازاله حرارة الصيف المرهق.  وهذه الطريقة سوف تساعد في تقليل عمل التكييف وتوفير قدر عالي جدا من الكهرباء والنقود أيضا، واقلل فاتورت الكهرباء عند الجميع.  
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق