اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد: بايرن ميونخ كان خطير.. واخطأنا في هذا الأمر! - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد: بايرن ميونخ كان خطير.. واخطأنا في هذا الأمر! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:45 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف ريال مدريد الإسباني، عن سبب تعادل الفريق مع بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

احتضنت أرضية ملعب أليانز أرينا عقر دار البايرن، مجريات اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

سجل ليروي ساني الهدف الأول لصاحب الأرض، ثم أضاف هاري كين الثاني عن طريقة ضربة جزاء، بينما أحرز فينيسوس جونيور ثنائية الضيف.

ويترقب الفريقين حجز مقعد في نهائي التشامبيونز ليج، عقب مباراة العودة المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “توني كروس؟ لا توجد كلمات لوصفه. إنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا. تمريرته كانت رائعة، ولكن أيضًا تحرك فينيسيوس كانت ذكي وممتاز، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الخصائص في الوسط. لم يفعل شيء جديد، أردنا السيطرة فقط بشكل أفضل، لأنه كان من الصعب علينا العودة بالنتيجة”.

وتابع: “لقد إحتجنا جهدًا كبيرًا لتحقيق التعادل في المباراة. لقد أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن أظهر نسخة جزئية فقط. كان ذلك عندما استقبلنا الهدفين. لا شيء مميز. إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في العودة. المواجهة مفتوحة تماماً، لأن بايرن أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه”.

وأفاد: “فيني ومركزه الجديد؟ يمكنه اللعب هناك، لأنه تعلم التحرك بشكل جيد بدون الكرة. يجب أن يكون لديك وسيلة للحصول على تمريرة كهذه، لكنه تعلم تلك الحركة ويطبقها ببرودة”.

وواصل: “ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن. كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبون الذين يمكنهم إحداث الضرر لنا. كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين. ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل”.

وأضاف: “التبديلات؟ كانت الخطة هي محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال إدخال لاعبين جدد. هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم لعبة توني. لقد ساهم لوكا، كما فعل كامافينجا أو دياز. كان بيلينجهام يعاني من تشنجات ولم يعد قادرًا على التحمل. كان لدي عناصر جيدة على مقاعد البدلاء واستفدت منها”.

وأوضح: “ليس لدينا طريقة لعب واضحة. لم نرغب في اللعب بضغط خفيف، لكننا لعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة. لم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع، عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي”.

واستكمل: “بيلينجهام؟ سوف يستعيد أفضل نسخة لديه. لم يكن جيداً اليوم، لكنه سيعود قريباً جداً. يوم الاربعاء سيكون جاهزاً بنسبة 100%”.

وأكد: “هدف ساني؟ لا أحب انتقاد لاعبي فريقي. بالطبع كان ذلك خطأً، لأن ساني تمكن من الدخول. كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل، صحيح”.

واستطرد: “الإياب في البرنابيو؟ وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة اللعب في النهائي، ونحن نعلم أن الأمر سيكون معقدًا للغاية. لقد كانا منافسين عظيمين والنتيجة متساوية. المشجعون سيساعدوننا بلا أدنى شك”.

واختتم مدرب الميرنجي: “عندما تمتلك الكرة، عليك أن تهاجم بشكل جيد؛ عندما لا تكون لديك، عليك أن تدافع بشكل جيد. لم نر أفضل نسخة لدينا، لكننا سنراها يوم الأربعاء المقبل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق