اخبار الرياضة رودريجو: بايرن ميونخ اعتقد أن ريال مدريد ميت.. ولكن! - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رودريجو: بايرن ميونخ اعتقد أن ريال مدريد ميت.. ولكن! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:45 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى البرازيلي رودريجو جوس نجم ريال مدريد، بتعليق مثير عقب تعادل فريقه مع بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

احتضنت أرضية ملعب أليانز أرينا عقر دار البايرن، مجريات اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

سجل ليروي ساني الهدف الأول لصاحب الأرض، ثم أضاف هاري كين الثاني عن طريقة ضربة جزاء، بينما أحرز فينيسوس جونيور ثنائية الضيف.

ويترقب الفريقين حجز مقعد في نهائي التشامبيونز ليج، عقب مباراة العودة المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

أول تعليق من رودريجو عقب تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ

وتحدث نجم السامبا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “نحن معتادون على ذلك. عندما يعتقدون أنك فريق ميت، فهذا هو الوقت الذي نكون فيه أخطر. الأمر يسير دائمًا على هذا النحو معنا”.

وتابع: “ما شاهدناه من كروس إلى فينيسيوس إنه أمر لا يصدق. العمر لا يهم، كروس حاصل على درجة الماجستير”.

وواصل: “نفكر دائمًا في الفوز، لكن إذا لم نتمكن من ذلك فلا نريد الخسارة. مباراة جيدة، تقدمنا ثم سجلوا هدفين. نريد الفوز على أرضنا”.

وأضاف: “لقد لعبنا كثيرًا على الجانب الأيمن، لكن كان الأمر لا يصدق. كروس؟ هذا الجزء الذي أحب رؤيته فيه. أتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو”.

واستكمل: “مركزي؟ الحقيقة هي أن اللعب على اليسار وفينيسيوس في الداخل أمر جيد، لقد اعتدنا على ذلك. هذا أمر جيد للفريق، وآمل أن يستمر المدرب على هذا المنوال”.

وأتم: “الإياب في البرنابيو؟ كل شيء وارد، لكننا نلعب بحضور جماهيرنا. دعونا نرى ما سيحدث، لكننا قلقون بالفعل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق