أخبار الرياضة - جود بيلينجهام يعادل إنجاز أسطورة ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الرقم المميز لاسطوره المرينجي فى دوري أبطال أوروبا امام بايرن ميونخ.

وتأهل عملاق الكرة الإسبانية إلى هذه المرحلة من البطولة القارية  حيث صعد البايرن بعد أن أطاح بمانشستر سيتي الإنجليزي، حامل اللقب من دور الثمانية، وفي المقابل صعد الملكي الإسباني، صاحب الأربعة عشر لقبا، بعد أن أنهي أحلام أرسنال الإنجليزي في ربع النهائي.

تأهل المرينجي إلى دور النصف نهائي، بعد إقصائه مانشستر سيتي حامل اللقب في دور الربع نهائي بركلات الترجيح، بعدما خاض الفريقين مباراتين ناريتين.

بينما وصل البافاري إلى هذه المحطة بعد فوزه على آرسنال في دور الربع نهائي، بنتيجة 3/2 مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا

وبعد مشاركة النحم الإنجليزي أساسي امام الفريق البافاري، فإن  جود قد شارك في 32 مباراة في دوري أبطال أوروبا وذلك قبل عيد ميلاده الـ21، بالتساوي مع روكي سانتا كروز وإيكر كاسياس.

الجدير بالذكر يتفوق عليهم فقط الإسباني سيسك فابريجاس والذي شارك في 34 مباراة في دوري أبطال أوروبا قبل إتمامه عام الـ 21، ويأتي في المركز الرابع كيليان مبابي نحم فريق باريس سان جيرمان بـ 30 مباراة فى البطولة.

ودخل اللوس بلانكوس مباراة اليوم بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أندريه لونين.

في خط الدفاع: ناتشو، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو جو

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - جود بيلينجهام يعادل إنجاز أسطورة ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:55 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق