اخبار الرياضة نجم بايرن ميونخ: تشواميني يحاول سرقة خطتنا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا! فيديو - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم بايرن ميونخ: تشواميني يحاول سرقة خطتنا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا! فيديو - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:24 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى توماس مولر نجم بايرن ميونخ الالماني، بتصريح طريف خلال مقابلة صحفية له عقب مباراة ريال مدريد الإسباني التي جمعت بينهما.

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

احتضنت أرضية ملعب أليانز أرينا عقر دار البايرن، مجريات اللقاء الذي إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

سجل ليروي ساني الهدف الأول لصاحب الأرض، ثم أضاف هاري كين الثاني عن طريقة ضربة جزاء، بينما أحرز فينيسوس ثنائية الضيف.

ويترقب الفريقين حجز مقعد في نهائي التشامبيونز ليج، عقب مباراة العودة المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

لقطة طريفة بين مولر وتشواميني عقب مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وخلال مقابلة صحفية كان يُجريها مولر، ظهر الفرنسي أوريلين تشواميني أمام لاعب البافاري، ليُعلق الأخير مازحًا: “إنه يريد معرفة خطتنا في الإياب”.

الجدير بالذكر أن توماس أصبح ثالث لاعب يصل إلى 150 مباراة في دوري أبطال أوروبا، خلفًا لـ تشافي هرنانديز مدرب برشلونة الحالي الذي شارك في 151 لقاء مع ناديه.

ويأتي الثنائي خلف إيكر كاسياس حارس مرمى اللوس بلانكوس السابق الذي خاض 150 مباراة مع فريقه خلال مسابقة التشامبيونز ليج.

بشكل عام، يحمل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي وأسطورة الميرنجي السابق، الرقم القياسي كأكثر لاعب شارك في البطولة القارية بـ183 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق