كروس يوضح مستقبله مع الريال ويؤكد : فينيسيوس هو من يستحق الإشادة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كروس يوضح مستقبله مع الريال ويؤكد : فينيسيوس هو من يستحق الإشادة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:27 صباحاً

ونجح ريال مدريد في خطف تعادل مهم من بايرن ميونخ، بهدفين لمثليهما على ملعب "الأليانز آرينا" في ذهاب نصف نهائي البطولة.

ولعب توني كروس دورًا مهمًا في تلك النتيجة، خاصة بعدما صنع هدف ريال مدريد الأول، بطريقة مثالية، وسجله زميله فينيسيوس جونيور.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد مررنا بلحظات جيدة وأخرى لم تكن كذلك، هذا هو دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "يكاد الأمر يبدو طبيعيًا إذا سجلوا ضدنا في أول 15 دقيقة، ولكننا كنا نسيطر على الأمور في ذلك الوقت، لا بأس، لقد أظهرنا وجهنا هنا، والآن نستعد للعودة".

وواصل: "فينيسيوس جونيور هو من يستحق الإشادة، هو الذي يساعدني على التمرير بفضل حركته، لقد رأيته يتابع قلب الدفاع وكنت أعلم أنه سيذهب للتقدم ببطء في وقت لاحق".

واستكمل: "لم تكن تمريرتي في النهاية مميزة، بل كان تحرك فينيسيوس، فهو ليس سريعًا فحسب، بل إنه ذكي أيضًا ويعرف متى يتعين عليه التحرك، ستكون مباراة الإياب مهمة للغاية".

وفيما يخص مستقبله وما إذا كان قد اتخذ قرارًا بشأن بقائه أم رحيله، حيث سينتهي عقده في يونيو المقبل، قال: "لا، لم أتخذ قرارًا، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن هذا الموسم ولا أفكر في المستقبل".

وعمن الأفضل في العالم، قال: "قبل أسبوع قال الجميع إن الأفضل هو بيلينجهام، والآن فينيسيوس، وهذا يعني أن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين للغاية".

وأخيرًا عن العودة إلى "الأليانز آرينا" حيث سبق له اللعب بقميص بايرن ميونخ، قال: "لقد مر وقت طويل، ويبدو الأمر كما لو كانت مباراة أخرى خارج الديار".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق