أخبار الرياضة - تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024.

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره فريق بوروسيا دورتموند، في لقاء منتظر بينهم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره فريق بوروسيا دورتموند، في المباراة التي تقام على استاد سيغنال إيدونا بارك، يوم الأربعاء 1 مايو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

بينما يأتي في حراسة المرمى :دوناروما

يأتي في خط الدفاع: حكيمي – ماركينيوس – بيرالدو – هيرنانديز

بينما يأتي في خط الوسط: فابيان رويز – فيتنيا – أسينسيو

كما يأتي في خط الهجوم: ديمبيلي – مبابي – باركولا

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال اوروبا ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناةbein Sport 1 HD ،بتعليق المعلق حسن العيدروس، وقناة beIN Sport 2 , بصوت المعلق حفيظ دراجي ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

لمعرفة المزيد :-

زين الدين زيدان يشعل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق