أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024، والمعلق والتوقيت.

يحل باريس سان جيرمان الإسباني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند، ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024.

وكان باريس سان جيرمان، قد حجز مقعده في نصف النهائي، بعدما قلب النتيجة على برشلونة، في مباراة درامية انتهت بفوز الفريق الباريسي بستة أهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بوروسيا دورتموند، إلى نصف النهائي بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بخمسة اهداف مقابل أربعة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024 ، مساء يوم الأربعاء 1 مايو الجاري ، في تمام الساعة :

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بينما يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD ، وقناة بي إن سبورت 2 ،بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بينما يقوم بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا, المعلق الرياضي حسن العيدروس، والمعلق حفيظ دراجي.

لمعرفة المزيد :-

زين الدين زيدان يشعل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

رقم سلبي يحاصر جود بيلينجهام أمام بايرن ميونخ

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2024 والمعلق - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق