أخبار الرياضة - تصريحات أنشيلوتي عقب التعادل أمام بايرن ميونخ - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحات صحفية عقب التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين لكل فريق في مباراة ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة:” لقد احتجنا جهدا كبير لتحقيق التعادل في المباراة، لقد أظهر بايرن ميونخ أفضل نسخة منه ،ونحن أظهرنا نسخة جزئية فقط ،التعادل نتيجة إيجابية تمنحنا الثقة في مباراة الإياب، والمباراة مفتوحة تماما ،لأن بايرن ميونخ أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه “.

وأضاف مدرب ريال مدريد:” ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن ميونخ،  هاري كين ،مولر ،موسيالا، سانيه، هؤلاء اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الضرر لنا، أنه أمر مؤسفا استغلوا عدم توازننا وسجلوا هدفين، ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل “.

وتابع:” ليس لدينا طريقة لاعب واضحة ،لم نرغب في اللعب بضغط حفيف، لكننا لاعبنا ببطء شديد وكثافة قليلة ولم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر ، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي “.

وأكمل:” كانت الخطة هي محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال إدخال لاعبين جدد، لقد ساهم مودريتش كما فعل كامافينجا وبراهيم دياز “.

وعن بيلينجهام، قال أنشيلوتي:” بيلينجهام كان يعاني من تشنجات ولم يكن قادرا علي التحمل، كان لدي عناصر جيدة علي مقاعد البدلاء واستفدت منها”.

وأضاف:” بيلينجهام سوف يستعيد أفضل نسخة لديه ،لم يكن جيد اليوم لكنه سيعود قريب جدا ،يوم الأربعاء سيكون جاهزا بالنسبة 100% ”

وواصل:” لا أحب انتقاد لاعبي فريقي، بالطبع كان ذلك خطأ، لأن سانيه تمكن من اختراق خط الدفاع وكان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل، صحيح “.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته :” الإياب في البرنابيو، وصلنا إلي هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة للعب فى النهائي، نحن نعلم أن الأمر سيكون معقد للغاية، لقد كانا منافسين جيدين والنتيجه متساوية، المشجعين سيساعدوننا دون أدنى شك، لم نري أفضل نسخة لدينا اليوم ،لكن سنراها يوم الأربعاء “.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - تصريحات أنشيلوتي عقب التعادل أمام بايرن ميونخ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:34 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق