أغرب عادات حفلات الزفاف!! .. عريس عربي نزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها ؟! .. حادثة غريبة من نوعها - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أغرب عادات حفلات الزفاف!! .. عريس عربي نزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها ؟! .. حادثة غريبة من نوعها - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:56 صباحاً

حدثت واقعة غريبة تعتبر من بين أغرب التقاليد في الأعراس، ونؤكد صحة هذه الواقعة وأنها ليست مجرد خيال، تم الإعلان عن هذه القصة من قبل اليوتيوبر الشهير يونس محمد على قناته على يوتيوب، وتتضمن تفاصيل هذه القصة الغريبة التي سنستعرضها فيما يلي.

‏أغرب عادات حفلات الزفاف

يشارك يونس محمد في تسجيل على قناته على يوتيوب قصة تلقيه رسالة من فتاة تطلب رأيه ورأي المشاهدين في موضوع مهم، وهو ما يجب عليها فعله بخصوص استمرار زواجها أو الانفصال عن خطيبها والعودة إلى حياتها السابقة، يونس أكد أنه لن يكشف عن أي تفاصيل تخص العروس أو العريس، واستخدم اسم “مريم” كرمز للعروس فقط دون الكشف عن هويتها الحقيقية، تعرفت مريم على خطيبها خلال لقاءات داخل المصرف، حيث تعمل في جولات التفتيش المصرفية وهو أحد العملاء، نشأت بينهما صداقة تطورت إلى قرار خطبتها منه.

عريس عربي ينزل تحت فستان العروسة وخلع ملابسها الداخلية

مريم كانت معارضة لفكرة الزواج منذ البداية، حيث لم تكن تعرف شخصية خطيبها بشكل كامل، كان خطيبها يصر على أن لديه وقتًا محدودًا ويفضل عقد الزفاف بسرعة، استمرت فترة خطوبتهما لعدة أشهر، وخلال هذه الفترة زاد إعجاب أسرة مريم بالعريس، وفي ليلة العرس، حدث شيء غير متوقع، حيث حاول العريس بشكل علني تحت ثوب العروسة نزع ملابسها الداخلية، مما تسبب في صدمة كبيرة للعروسة وعائلتها ولكل الحاضرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق