معلومة خطيرة ستعرفها لأول مرة .. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟! .. خبير تكنولوجي يكشف هذا السر - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلومة خطيرة ستعرفها لأول مرة .. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟! .. خبير تكنولوجي يكشف هذا السر - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 صباحاً

من المعروف أن الهاتف المحمول لا يمكن الاستغناء عنه ، حيث يعتبر أول شيء يفكر فيه الشخص عندما يحاول التواصل مع الآخرين أو الدراسة، لذلك ، من الضروري علينا جميعًا التفكير في كيفية الاهتمام به، خاصةً أنه جهاز إلكتروني صغير وحساس ، يجب معاملته بطريقة تساعد على الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة والإبقاء على عمره الافتراضي ، سنقدم الآن أبرز الطرق للعناية بالهاتف المحمول وحماية شاشته .

‏وضع الجوال مقلوب على الشاشة وأهميتها

وضع الهاتف مقلوبًا على الشاشة هو طريقة تنصح بها من قبل جميع الخبراء التقنيين ، خاصةً أن الهواتف الذكية تعتمد بشكل كبير على الشاشة اللمسية ، فإذا تعرضت الشاشة لأي ضرر، قد يصبح الهاتف غير قابل للاستخدام، خاصةً أن تكلفة استبدال الشاشة تتجاوز الآلاف من العملات المحلية ، وضع الهاتف المقلوب الشاشة والكاميرا من الخدوش والكسور،من المهم معرفة الخطوات الصحيحة للعناية بالهاتف ، وأحد هذه الخطوات هو وضع الهاتف على الشاشة عند وضعه جانبًا.

‏ أسباب وضع الجوال بالمقلوب

ينبغي وضع الهاتف بالمقلوب للمحافظة عليه، وخاصةً على البطارية وبقية الأجزاء الداخلية، يسمح ذلك بتهوية أفضل للسماعة والميكروفون ، مما يمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف ويحافظ على أدائه ، بالإضافة إلى ذلك، يحمي وضع الهاتف المقلوب الشاشة والكاميرا من الخدوش والكسور، إنها واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على جهازك المحمول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق