وصفة تبحث عنها جميع النساء! .. حبات القرنفل على نصف ليمونة وادهني هذه المنطقة 3 مرات جوزك هيموت عليكي .. جربيها فوراً - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصفة تبحث عنها جميع النساء! .. حبات القرنفل على نصف ليمونة وادهني هذه المنطقة 3 مرات جوزك هيموت عليكي .. جربيها فوراً - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 صباحاً

تعتبر خلطة الليمون الحامض والقرنفل واحدة من أقوى الوصفات الطبيعية التي تعمل على تهدئة الجو في المنزل والتخلص من الطاقة السلبية والتوتر العصبي ، تشير الأبحاث العلمية التي أجراها بعض علماء النفس والطبيعة إلى فعالية هذه الخلطة في تحقيق الهدوء والطمأنينة، إذا كنت تسعين لتوفير بيئة هادئة لزوجك وأطفالك ، ينصح بتجربة هذه الوصفة وستلاحظين الفارق في الجو منذ الأسبوع الأول.

وصفة القرنفل والليمون

يمكنك استخدام هذه الوصفة لزيادة الطاقة والحيوية في منزلك ، فهي تساعد أيضا في طرد الحشرات المزعجة وتخفيف التوتر والجو العام في المنزل، خاصة عندما يبدأ الأطفال في افتعال المشاكل بشكل متكرر، كل ما عليك فعله هو تجهيز المكونات التالية:

خمس حبات ليمون مقطعة إلى أنصاف أو أرباع صغيرة. ملعقتين من حبيبات القرنفل. ربع لتر من الماء. زجاجة رذاذ. نصف ملعقة من ملح الطعام.

طريقة تحضير الوصفة

بعد تجهيز المكونات المذكورة، استخدمي إناءً صغير الحجم وضعي فيه الماء المشار إليه وضعيه على الموقد واتبعي الخطوات التالية:

عندما يبدأ الماء في الغليان ، ضعي قطع الليمون مع القرنفل والملح في الإناء. اتركي الخليط يغلي لمدة ثلاث دقائق. ارفعي الإناء من على النار واتركيه حتى يبرد تماما. بعد ذلك ، ضعي الماء في زجاجة رذاذ واستخدميها لرش جميع أركان المنزل والستائر وغرف الأطفال. احرصي على إغلاق النوافذ جيدا لمنع دخول الحشرات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق