أتحداك ترميه بعد انهاردة!.. اكتشف ماذا يمكنك أن تصنع بواسطة قطع الفلين الموجودة لديك بدلا من رميها .. كنز ثمين لن ترميه - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتحداك ترميه بعد انهاردة!.. اكتشف ماذا يمكنك أن تصنع بواسطة قطع الفلين الموجودة لديك بدلا من رميها .. كنز ثمين لن ترميه - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 صباحاً

يلاحظ الجميع وجود ورق الفل المغلف حول الأجهزة الكهربائية الجديدة، حيث يُستخدم هذا الورق لحماية الجهاز من الصدمات والخدوش أثناء نقله، وعادةً ما يتم التخلص من هذه الأجزاء من الفلين في النفايات أو يستخدمها الأطفال في اللعب، ولكن يمكن استغلالها بطرق مبتكرة لتوفير المال وزيادة الراحة، في السطور التالية، سنتحدث عن مشروع صغير يمكنك تنفيذه باستخدام هذه الأجزاء الزائدة من الفلين، والذي سيوفر لك الأموال والراحة.

‏طريقة تحضير وصفة الفلين

تعتمد العديد من الأدوات المصنوعة من الحديد والألومنيوم على قطع الفلين للحماية، مثل الأجهزة الكهربائية وغيرها، ومع ذلك، يمكن استخدام هذه الأجزاء بطرق أخرى مفيدة، كل ما تحتاجين إليه هو البنزين وورق الفلين، وسنوضح الطريقة الصحيحة لاستخدامهما في هذا المقال.

سر خطير في تحضير الفلين

باتباع الخطوات التالية، ستتمكنين من إذابة قطع الفلين واستخراج مادة قوية قد توفر عليك الكثير:

استخدمي مقصًا أو مشرطًا أو أي أداة حادة لتقطيع قطع الفلين. قطعي الفلين إلى مكعبات صغيرة وقطع صغيرة. في وعاء متوسط الحجم، اسكبي بعناية بنزين. ضعي قطع الفلين واحدة تلو الأخرى في البنزين، مع توخي الحذر لعدم سكب البنزين على الأرض. انتظري دقيقة، وستلاحظين اختفاء وذوبان قطع الفلين تمامًا بطريقة عجيبة. استخرجي الكمية المنحلة بواسطة مغرفة وضعيها في علبة نظيفة وفارغة. هذه المادة اللاصقة الناتجة تُعتبر مثل الشمع ويمكن استخدامها لإصلاح الأشياء المكسورة من البلاستيك وغيرها.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق