وليد صلاح الدين : تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات في حراسة الأهلي - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وليد صلاح الدين : تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات في حراسة الأهلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:30 صباحاً

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: الأهلي لديه بطولات كثيرة، وجماهيره لا تقبل فقدان أي بطولة، وقدر أي مدرب هو مواجهة ضغوط المباريات، في ظل امتلاك الفريق أيضا العديد من اللاعبين الذين يُمثلون المنتخبات الوطنية.

وأضاف: كريم الدبيس من الممكن أن يكون قناعة كولر به لم تصل للدرجة الكبيرة، ومن الممكن أن يطلب المدير الفني بعض الأمور داخل الملعب ولا ينفذها بنسبة كبيرة، لذلك المدرب قد لا يثق في تواجده داخل المباريات.

وواصل: عمر كمال عبدالواحد قد لا يكون أفضل خيار للجبهة اليسرى، لكنه قد يتم الدفع به في بعض المباريات الهامة على حساب الدبيس لأنه قليل الخبرة، وحسابات المدربين تختلف من مواجهة لآخرى.

وأكمل: من الوارد أن يكون استبعاد أفشة بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في اللقاء السابق، وسبق وتكررت مع بعض اللاعبين مثل أحمد عبدالقادر، ولا يوجد خلاف شخصي بين المدرب ولاعبيه، هناك قناعات فنية تختلف من مدرب لآخر، وكولر مدرب واقعي ولديه صبر شديد في المباريات.

وتابع: بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة، هناك قاعدة ثابتة في العالم بأن هناك حارس رقم 1، ولكن تألق مصطفى شوبير أربك الحسابات بعدما تألق خلال دوري أبطال إفريقيا، وقدم مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

وزاد: من الوارد ظهور الشناوي في نهائي إفريقيا ولكن كل شئ على حسب ظروف الفريق، وموقف مارسيل كولر، وحال ظهور محمد الشناوي في المباريات المحلية فمن الممكن مشاركته أمام الترجي التونسي في رادس، ولابد من مشاركة الحراس بصفة مستمرة في المباريات من أجل المحافظة على الفورمة الفنية للحراس.

وأتم تصريحاته قائلا: محمود الزنفلي انضم للأهلي من أجل الانتهاء من أزمة معينة، لكن مصطفي شوبير لابد من مشاركته في المباريات أيضا حتى لو عاد الشناوي للعب أساسيًا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق