الأهلي يوضح حالة الخطيب الصحية وآخر الاستعدادات لمواجهة الترجي - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يوضح حالة الخطيب الصحية وآخر الاستعدادات لمواجهة الترجي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:30 صباحاً

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية: في البداية نهنئ أنفسنا على الوصول إلى نهائي إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي. 

وأضاف شلبي متحدثا عن الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس الأهلي: الخطيب حريص بشكل دائم على الوجود مع مختلف الفرق الرياضية في كل الألعاب، ولكنه عانى من بعض الآلام في ظهره، وارتفعت درجة حرارته في افتتاح بطولة الطائرة ولكن حالته الآن أصبحت مستقرة.

وأكمل شلبي: الجميع في مجلس إدارة الأهلي لديه الرغبة في وجود محمود الخطيب على رأس بعثة الأحمر في تونس استعدادا لمواجهة الترجي في النهائي، ولديهم الأمل في وجوده، وهناك طمأنينة في كل مرة يكون فيها الخطيب رئيسا للبعثة لدى الجميع. 

وواصل شلبي: لحد هذه اللحظة لا يوجد تأكيدات من الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة في لقاء الإياب أمام الترجي في النهائي، ولكن هناك اجتماعات تم عقدها بصورة مستمرة خلال الفترة الماضية، عقب انتهاء مباراة مازيمبي الكونغولي وتم إرسال بعض الخطابات من أجل حضور السعة، وهناك تفهم من أجل حضور جمهور الأحمر بالسعة الكاملة. 

وتابع شلبي: الحضور كان مميزا في لقاء الإياب أمام مازيمبي الكونغولي ولدينا ثقة كاملة في الموافقات الأمنية بحضور السعة الكاملة أمام الترجي، ووزارة الداخلية لا تتوانى في طلبات النادي الأهلي بشأن حضور الجماهير وحريصة على توفير جميع سبل الدعم لكل الأندية المصرية.

واختتم حديثه قائلا: حرصنا على عمل تكريم للاعبي كرة الطائرة رغم الظروف الصحية التي يعاني من محمود الخطيب، ومجلس الإدارة بالكامل كان حريصا على الوجود في هذا التكريم وتوجيه التحية لهم على الوعد الذي أوفوه في بداية الموسم وأمس كان يوم تاريخي لطائرة الأهلي

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق