تعليم النواب تكشف أسباب أزمة تعيين الـ 30 ألف معلم (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسابقة 30 ألف معلم، كشف النائب حسام المندوة، عضو لجنة التعليم والبحث العملي بمجلس النواب، تفاصيل أسباب أزمة تعيين الـ 30 ألف معلم.

 

أسباب أزمة تعيين الـ 30 ألف معلم
وقال النائب حسام المندوه، عضو لجنة التعليم والبحث العملي بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى،  المذاع على قناة صدى البلد: عارفة لما يتقدم للمسابقة 30 ألف معلم واللى يجتاز المسابقة منها النصف تقريبا، ده بيأكد أن المعايير دى مش منطبقة على الخرجين اللى لم يتم قبولهم، هل إحنا فى الكليات والجامعات مع تقديري باللى بيتم فيها، بتخرج مؤهلين لسوق العمل، أم هناك مراحل تدريبية فى المنتصف لا يقوم بيها المتدرب.

-إعلانات-

 

وأضاف النائب حسام المندوه، أن خريجي الكليات يعتقدون أن الدراسة الأكاديمية كافية لسوق العمل، ولابد أن يكون الطلاب لديهم إدراك حول متطلبات سوق العمل وتأهيل أنفسهم لسوق العمل، حيث تم قبول نحو 16 ألف خريج للمسابقة.


وتابع عضو لجنة التعليم والبحث العملي بمجلس النواب، أن المشكلة تتمثل في عدم توافر المعايير والمقاييس المطلوبة في عدد كبير من المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم.
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق