ما بين الهجوم والدعم.. ظهور جديد لـ عائشة القذافي يثير الجدل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:59 م

تفاعل مستخدمو السوشيال ميديا  بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع الظهور الجديد لعائشة القذافي ابنة الرئيس الراحل معمر القذافي، حيث ظهرت في معرض فني في سلطنة عمان.

ظهور جديد لـ عائشة القذافي

ووفقًا لما ذكره روسيا اليوم، فإن المعرض الفني رواق عالية للفنون بسلطنة عمان استضاف لأول مرة يوم الثلاثاء 7 مايو إلى 12 مايو الماضي، معرضا فنيا لعائشة القذافي، وذلك تحت عنوان نبض الريشة.

164.jpg
ظهور جديد لـ عائشة القذافي

وألقت عائشة القذافي كلمة في معرضها الفني وقالت إن أعمالها الفنية لا تحمل عنوانا ولا وصفا، حيث إنها تترك للمشاهد تفسيرها بطريقته الخاصة، موضحة: ربما تجد بين خطوط ريشة نبضي ما يلامس نبضك.

وتفاعل مستخدمو السوشيال ميديا بشكل كبير مع الظهور الجديد لعائشة القذافي، حيث عبروا عن مدى سعادتهم لعودتها مرة أخرى، بالإضافة إلى الإعجاب الشديد بأعمالها الفنية التي شاركت بها.

وعلى الرغم من التعليقات الداعمة فإنه كان هناك هجوم على ابنة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

من هي عائشة القذافي؟

 

165.jpg
عائشة
166.jpg
167.jpg
عائشة القذافي
168.jpg
ابنة الزعيم الليبي
169.jpg
ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي

هي ابنة الزعيم الليبي معمر القذافي، تبلغ من العمر نحو 47 عاما، حيث ولدت في العام 1977، والدتها الحاجة صفية فركاش، سميت على اسم والدة القذافي عائشة بن نيران، وتحمل لقب أميرة السلام ومعروفة بشخصيتها القوية، وفي عام 2009 عينت عائشة سفيرة للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة.

لديها 4 أبناء من زوجها أحمد القذافي، كما درست القانون وحصلت على الليسانس ثم الماجستير من جامعة الفاتح، ثم حصلت على درجة دكتوراه في القانون الدولي من جامعة المرقب الليبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق