حسام وإبراهيم حسن يحضران مباراة بيراميدز وسيراميكا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر في استاد الدفاع الجوى لمتابعة مباراة بيراميدز وسيراميكا ضمن مباريات الجولة ٢٣ من الدوري الممتاز.

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي ٦ و١٠ يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

أجواء صعبة في غينيا بيساو قبل مواجهة مصر

تلقى حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، تقريرا خطيرا يحذر من صعوبة مواجهة الفراعنة ضد غينيا بيساو، والتي تقام يوم 10 يونيو المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

-إعلانات-

وقدم شعبان بسطاوي منسق عام المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة، تقريرا إلى الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن، حول الأوضاع في غينيا بيساو، بعدما تواجد هناك مؤخرا للاطمئنان على ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور الخاصة ببعثة الفراعنة.

 

431.jpg
منتخب مصر

تقرير بسطاوي حذر من ارتفاع درجة الحرارة في غينيا بيساو بشكل كبير حيث تقترب من 40 درجة مئوية، وهو ما يعد مؤشرا خطيرا خاصة أن مباراة مصر وغينيا ستقام في الرابعة عصرا.

تضمن التقرير أن فندق إقامة بعثة منتخب مصر في غينيا بيساو جيد، كما أشاد بملعب المباراة، مؤكدا أن العائق الوحيد سيكون إقامة المباراة نهارا في درجات حرارة مرتفعة للغاية.

وكشفت مصادر أن حسام حسن يدرس السفر مبكرا إلى غينيا بيساو، والتوجه إلى هناك يوم 7 يونيو للتدرب هناك يومي 8 و9 قبل خوض المباراة يوم 10، حتى يتعود اللاعبون على الأجواء الحارة.

762.png
حسام حسن خلال آخر تجمع للمنتخب 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل في تصفيات مونديال 2026.

انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب 

فيما كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موقف محمد صلاح لاعب  ليفربول الإنجليزي النهائي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل.

ويستعد منتخب مصر  لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال وزير الرياضة خلال مداخلة تليفونية على إذاعة الشباب والرياضة: محمد صلاح قائد منتخب مصر، سوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل. 

 وتابع: “محمد صلاح  أكد لاتحاد الكرة تواجده في المعسكر الجاي، والموضوع انتهى ومفيش أزمة خالص بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب”.

وأضاف أشرف صبحي: «من كتر ما بتسأل سؤال ايه آخر تطورات أزمة محمد صلاح والمنتخب، الناس بقت بتقول هو أشرف صبحي جاي الوزارة عشان يحل موضوع محمد صلاح، في الحقيقة عندنا ملفات أكبر بكتير من الموضوع ده، والأزمة انتهت ومكنش في أي مشكلة خالص بين محمد صلاح والجهاز الفني للمنتخب والأمر منتهي».

وأتم وزير الشباب والرياضة: «الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة حسام وإبراهيم حسن، على تواصل دائم مع جميع المحترفين في الدوريات المختلفة، وبالتنسيق معنا، ونتواصل بصورة دورية مع الجميع لمعرفة آخر المستجدات، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ومساندة الجماهير المصرية له».

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق