السيسي وعاهل البحرين يبحثان مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 08:22 مساءً

السيسي وعاهل البحرين

السيسي وعاهل البحرين

العقارية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في قصر الصخير على هامش استضافة مملكة البحرين لأعمال الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية.

وخلال اللقاء رحب الملك بالرئيس السيسي، معربا شكره للرئيس على تلبيته الدعوة للمشاركة في قمة البحرين، فيما أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لجلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والوفادة مثمنا جهود مملكة البحرين وتنظيمها الراقي لإنجاح القمة العربية.

العلاقات البحرينية المصرية

واستعرض الجانبان أواصر العلاقات الأخوية الوثيقة ومسارات التعاون والعمل المشترك ومواصلة دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما إلى جانب بحث مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشادا بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المصرية، معربين عن تطلعهما إلى دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة من العمل المشترك في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة متينة وأواصر تاريخية وطيدة.

تعزيز منظومة العمل العربي المشترك

كما أعرب الجانبان عن تمنياتهما لقادة الدول العربية الشقيقة بالتوفيق في اجتماع القمة العربية لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعزز منظومة العمل العربي المشترك ودعم السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق