شركات النقل الذكي شبح يطارد الفتيات.. تحرش سائق بشركة كريم بطالبة خلال الرحلة| بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت وقائع شركات النقل الذكي شبح يطارد جميع الفتيات خلال هذه الفترة، وذلك بعد انتشار وقائع التحرش وتعدي السائقين على الركاب خلال الرحلات، والتي بدأت بفتاة العبور “حبيبة الشماع” التي راحت ضحية سائق شركة أوبر وأيضا فتاة التجمع، واليوم تتجدد تلك الوقائع بفتاة جديدة تعرضت لفعل مشين من أحد سائقي شركة كريم.

ضحية جديدة لشركات التوصيل الذكي

واتهمت طالبة جامعية سائقا تابعا لشركة كريم، بارتكابه فعلا مُخلا خلال رحلتها التي كانت متجه إلى التجمع الخامس، إذ أصدر السائق هذا الفعل خلال مرور السيارة بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول. 

وحررت الفتاة محضرًا بقسم الشرطة، قالت فيه إنها طلبت رحلة كريم من شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، وكانت متجهة إلى منطقة التجمع الخامس، مؤكدة أنه أثناء مرور السيارة بشارع التسعين، ارتكب السائق فعل مخل للآدب العامة تسبب في إصابتها بالزعر، إذ كشف السائق منطقة حساسة من جسده.

وأضافت الطالبة، أنها بعد تعرضها لهذا الموقف المُسيئ أصيبت بحالة هيستيرية شديدة وظلت تصرخ بصوتًا عالٍ وتستنجد بالمارة الموجودة بالشارع حتى أنزلها السائق من السيارة، وبعدها توجهت إلى قسم الشرطة.

وفي سياق آخر، حرر طالب محضرا بقسم الشرطة، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، يتهم خلاله سائقا يعمل بتطبيق دي دي بهتك عرضه داخل السيارة، خلال رحلة بمدينة أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق