للأسف بنرميه في الزبالة وهو كنز !! .. اوعي ترميه تاني .. اكتشاف مذهل داخل قشور الموز لن تستغني عنه طوال حياتك  - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للأسف بنرميه في الزبالة وهو كنز !! .. اوعي ترميه تاني .. اكتشاف مذهل داخل قشور الموز لن تستغني عنه طوال حياتك  - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:59 صباحاً

يعد الموز من أفضل الفواكه التي يحبها الجميع وخاصة الأطفال ولذلك يتم تناوله بكثرة، الجدير بالذكر أن هناك كميات كبيرة من قشر الموز تتوفر لدينا ولا نعلم ما الذي يجب أن نفعله بها ومن ثم نقوم برميها في القمامة ونحن لا ندري بأننا نرمي كنز كبير، حيث يستخدم قشر الموز في علاج معظم مشاكل الشعر المختلفة من خلال وضعه في وصفات مختلفة وبإضافة مكونات أخرى، ولذلك سنعرض عليكم الوصفة بالتفصيل من خلال إتباع المقال التالي.

لماذا يستخدم قشر الموز لعلاج الشعر؟ 

يحتوي قشر الموز على العديد من مضادات الأكسدة الأمر الذي يجعلها تساعد بشكل كبير في علاج الالتهابات الموجودة في فروة الرأس والتي تعيق نمو الشعر بل وتؤدي إلى التساقط بشكل كبير، وعند استخدام قشر الموز تشعر وكأن فروة الرأس بدأت تتنفس من جديد ويبدأ الشعر في النمو كما انهويكاسب النعومة واللمعان.

كيفية استخدام قشر الموز لعلاج الشعر؟ 

يساعد قشر الموز في حل مشاكل الشعر كما يساعد في نموه، وهذا من خلال إتباع الخطوات التالية:

المكونات

قشر موز. ملعقة من زيت جوز الهند. ملعقة من زيت الخروع.

خطوات التحضير

نحضر إناء متوسط الحجم ونقوم بوضع جميع المكونات ما بعضها البعض ومن ثم نبدأ في فرمها بشكل جيد حتى تحصلين قوام ناعم ويمكنكم الاعتماد على الخلاط في تلك المهمة. يجب تدليك فروة الرأس بهذا الخليط حتى يصل إلى كل جزء في الرأس من جذور الشعر وحتى أطرافه. ينصح بترك هذا الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن الساعة ونصف حتى تحصلين على نتيجة أفضل. بعد ذلك يغسل الشعر بالماء الفاتر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق