الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:29 صباحاً

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك تدريباته الجماعية ،اليوم الأربعاء، على ملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة البنك الاهلى غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، فيما ويعود فريق الزمالك لمنافسات بطولة الدوري المصري عقب الانتهاء من مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل إلي النهائي.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

من المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيرة البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد- عمر جابر- حمزة المثلوثي، - أحمد فتوح

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا- زيزو

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- سامسون أكينيولا.

الدوري المصري الممتاز

ويلعب نادي الزمالك مبارتين في الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، وستكون المواجهة الأولى أمام البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، بينما يلعب المباراة الثانية الأحد المقبل أمام سموحة في مباراة هامة وقوية.

ويبحث الزمالك عن الفوز في المبارتين بأقل مجهود من أجل التحضير لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق وأن لعب الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 2019 وحقق الفوز بركلات الترجيح في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

نتيجة مباراة الزمالك و دريمز

ويذكر أن، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات عبر قناة الزمالك، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في الفترة الماضية في ملف ألعاب الصالات وأعد جماهير نادي الزمالك بالتغيير في الفترة المقبلة، وأن الأخطاء حدثت بسبب قلة الوقت والضغط في الفترة الماضي.

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك حقق الفوز على دريمز الغاني وصعد لنهائي الكونفدرالية وهي مباراة مثل أي مباراة، ونستهدف الفوز باللقب على حساب نهضة بركان المغربي في الدور المقبل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق