طبيب الأهلي يكشف سبب غياب كريستو عن قائمة مواجهة الترجي

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب محمد الضاوي كريستو عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكشف أحمد جاب الله طبيب الأحمر تفاصيل الإصابة وسبب غيابه عن الترجي.

وقال أحمد جاب الله: “شكوى محمد الضاوي كريستو هي الإصابة بعد نهاية أداء الفريق اليوم على ملعب الطاش، بعد أن شعر بآلام في أوتار الركبة”.

غياب المسيح

وأضاف: “بفضل الجهاز الفني للأهلي، اللاعب متواجد في القاهرة لإجراء الفحص الطبي والأشعة غدا الخميس، ومن ثم سيبدأ البرنامج التأهيلي على الفور”.

ويشكل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وعمرو السولية، أعضاء الفريق النهائي، قبل السفر إلى تونس، استعدادا لمباراة تونس التي تقام. تقام يوم السبت المقبل الساعة 10:00 مساءً، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستشارة مارسيل كولر مع طبيب الأهلي وخاصة التحضير وبعد ذلك أجرى التدريبات التأهيلية الثلاثة على هاميش المران بسبب عدم الاستعداد حتى الآن.

تدرب النادي الأهلي، اليوم، على ملعب مختار الطاش، قبل أن يغادر القاهرة ويسافر إلى تونس مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واهتم خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، بتونس رفقة سمير عدلي المدير الإداري، خلال الساعات الماضية، لاستقبال وفد الأهلي فور وصوله إلى تونس، وإتمام كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بالوصول. إجراءات الإيفاد والإجراءات المتعلقة بالإقامة والانتقالات ومكان التدريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق