ضمك يسقط أمام الاتفاق بثنائية في الدوري السعودي - اقرأ 24

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضمك يسقط أمام الاتفاق بثنائية في الدوري السعودي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:43 صباحاً

 سقط فريق ضمك السعودى، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

ويحتل ضمك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق الإتفاق المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفشل فريق ضمك في استعادة طريق الإنتصارات في الدوري السعودي، وذلك بعدما تعادل مؤخرا مع نظيره الفتح، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وإجمالا شارك طارق حامد مع ضمك في 15 مباراة هذا الموسم قبل مواجهة الليلة، صنع خلالها هدفين، حيث شارك في 12 مباراة في الدوري السعودي للموسم الحالي ومواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين

قد يهمك أيضــــاً:

طارق حامد يصنع في تعادل ضمك أمام الفتح في الدوري السعودي

طارق حامد يشارك في خسارة ضمك أمام الشباب بالدوري السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق