محافظ كفر الشيخ: تطبيق معايير الجودة الصارمة خلال تنفيذ مشروعات الطرق

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فعاليات اليوم الثاني من الورشة التدريبية المكثفة لخطوات تنفيذ الطرق والاختبارات المطلوبة وفقًا للجودة.

تُعقد الدورة على مدار ثلاثة أيام في مركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف فريق أعمال الطرق بمجالس المدن ومديرية الطرق.

تفاصيل اليوم الثاني في الدورة التدريبية

في اليوم الثاني، قام الدكتور أحمد صبحي، مدرس بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة واستشاري المحافظة للطرق، بشرح خطوات التنفيذ والاختبارات اللازمة وفقًا للكود المصري.

تنفيذ مشاريع الطرق بأعلى جودة

تهدف الورشة إلى تنمية قدرات الفريق من خلال تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتنفيذ مشاريع الطرق بأعلى جودة. كما تركز الورشة على تعزيز كفاءة مشرفي الطرق وفهم مستندات التعاقد، وتقديم إرشادات حول تسليم الموقع للشركة المنفذة، وتوثيق آليات التنفيذ بدقة.

-إعلانات-

صرح اللواء جمال نور الدين بأن الورشة تهدف إلى تحسين مستوى تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، من خلال تدريب الفريق على تطبيق معايير الجودة الصارمة في كل مراحل المشروع.

تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات

وأضاف أن الورشة تعكس حرص المحافظة على تطوير قدرات كوادرها بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو البشبيشي أن اليوم الثاني من الورشة تناول شرحًا مفصلًا عن خطوات التنفيذ وفقًا للكود المصري، وتضمن ذلك تقديم إرشادات حول تجهيز اختبارات ضبط الجودة المطلوبة.

كما أشار إلى أن البرنامج التدريبي يشمل محاور متعددة، منها الاعتبارات الفنية وتجهيز ملف المشروع، بالإضافة إلى تطبيق عملي في معمل مديرية الطرق. يستفيد من الدورة السادة نواب رؤساء المراكز والمدن المسئولين عن عملية الرصف، ومدير أعمال العملية، ومهندس الرفع بالتوتال ستيشن، وفني العملية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق