“احمي عيالك من اي خطر”.. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟ جربها بس ومش هتصدق اللي هيحصل ايه!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“احمي عيالك من اي خطر”.. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟ جربها بس ومش هتصدق اللي هيحصل ايه!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:56 صباحاً

يواجه الكثير من الأفراد مشكلة عندما يغادرون بيوتهم لمدد زمنية طويلة، لقضاء الإجازات أو لأغراض العمل، إذ يعتادون على تخزين الأغذية المثلجة داخل الثلاجة الفريزر، ولكن يحصل أحياناً انقطاع في التيار الكهربائي مما يسبب تعفن تلك الأطعمة بفعل انقطاع التبريد الآن، جاء الوقت لنقدم لكم الطريقة المثلى للتعامل مع هذه المشكلات الناتجة عن انقطاع الكهرباء.

لا يولي الكثير من الناس اهتماماً بفوائد وأهمية وضع قطعة نقود معدنية في فنجان ماء ووضعه داخل الثلاجة، لكن هذه الطريقة البسيطة تسمح لنا بمعرفة إذا كان قد حدث انقطاع للتيار الكهربائي في المنزل أم لا. ففي حال انقطاع الكهرباء، ستهبط القطعة المعدنية إلى أسفل الفنجان، مما يعني أن الثلاجة قد توقفت عن التبريد لفترة طويلة وعليه، يجب التخلص من الأطعمة المخزنة بداخلها، خاصةً اللحوم، إذ قد تكون فسدت وأصبحت غير صالحة للاستهلاك. ومن الضروري التعرّف على علامات تلف اللحوم المجمدة.

إدراك تلف اللحوم المحتفظ بها داخل المجمد

توجد عدة مؤشرات قد تدل على تلف اللحوم المخزنة في الثلاجة، خصوصًا وأنها تتعرض للفساد بوتيرة سريعة ومن هذه المؤشرات التي يمكن ملاحظتها ظهور الجفاف على قطع اللحم وتحول لونها من الأحمر الزاهي إلى البني الداكن، فضلًا عن انبعاث رائحة غير مرغوب بها منها وفي حالات التلف الشديد، يظهر على سطح اللحم ما يشير إلى الفساد والتعفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق