اخبار الرياضة مباراتان على صفيح ساخن في دوري Nile.. كلاسيكو المتعة بين الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مباراتان على صفيح ساخن في دوري Nile.. كلاسيكو المتعة بين الأهلي والإسماعيلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:27 صباحاً

b7338b1ecb.jpg

09:11 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

مباراتان على صفيح ساخن في دوري Nile.. كلاسيكو المتعة بين الأهلي والإسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

أخبار متعلقة

تستمر اليوم الأربعاء، منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري Nile، بإقامة مباراتين في غاية القوة، إذ يستضيف إنبي نظيره بيراميدز على استاد بتروسبورت في السابعة مساء، ويضرب الأهلي موعدًا مع الإسماعيلي، على استاد برج العرب في الموعد نفسه.

مواجهة قوية بين إنبي وبيراميدز

يحل فريق بيراميدز تحت قيادة فنية للمدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنبي بقيادة مدربه سيد ياسين، في السابعة مساء اليوم، على استاد بتروسبورت.

ويدخل الفريق السماوي المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب دوري Nile برصيد 35 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي إنبي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها من 19 مباراة.

ومن المقرر أن تبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 2.

صدام الإسماعيلي والأهلي

7723bea10d.jpg

المباراة الثانية فهي واحدة من كلاسيكيات كرة القدم المصرية، إذ يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، موعدًا مع نظيره الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال، في السابعة مساء، على استاد برج العرب.

ويحتل المارد الأحمر المركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 11 مباراة، بينما يأتي الدراويش في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 19 مباراة.

وتبث مباراة الأهلي والإسماعيلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق