أول تعليق من كرونسلاف يورتشيتش بعد فوز بيراميدز على سيراميكا كليوباترا وتعزيز صدارة الدوري

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال كورفاتي كرونسلاف يورتشيتيش، المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الذي حققه على سيراميكا كالبوباترا واستمرار صدارة الدوري، ومن الضروري هزيمتنا من أجل مواصلة المسافة معنا القامة.

تعليقي الأول كان كرونسلاف يورتشيتس بعد فوز بيراميدز

وحقيق بيراميدز فوزة غالية ضد سيراميكا بنتيجة 2-1، سجلهما هو نفسه في المباراة بينهما ضد استاد الدعفان الحواي في الجولة 23 من بطولة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق اللقاء وتسجيلهم وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق ما زال متماسكا. أنا أسير بقوة، لكني بحاجة إلى التركيز أكثر على المستقبل وتحقيق المزيد من الانتصارات.

أحث اللاعبين بشدة على بذل المزيد من الجهد واتباع التعليمات، ويجب أن أهنئهم وأحترم هذا الفريق الذي يقاتل بكل قوته، وأؤكد أن الصدارة لا تعني شيئا لأن المشوار لا يزال طويلا والبطولة تأتي مع العديد من المواجهات الصعبة، ويجب أن ألعب كل مباراة بهدف وفوز ومئة وثلاث نقاط، هذا ما يفعله الفريق الآن.

وأكد يورتشيتيش أنه من الضروري اختتام لقاء سيراميكا بسرعة والتركيز على المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي والتي ستقام على ملعب خارجي صعب بعد أيام قليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق