اختراع ولا الجن الازرق يعرفه .. فكرة مبتكرة علقي “الحلة ورا باب الشقة” وهترتاحي طول العمر .. جربيها حالا!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختراع ولا الجن الازرق يعرفه .. فكرة مبتكرة علقي “الحلة ورا باب الشقة” وهترتاحي طول العمر .. جربيها حالا!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:38 صباحاً

هناك العديد من الحيل والأفكار التقليدية التي يستخدمها العديد من الأشخاص دون وعي بما هو الدور الحقيقي لها ، ومن بين هذه الحيل هي فكرة كان أجدادنا يستخدمونها على مر العصور، ولها العديد من المزايا، مثل تعليق الحلة خلف الباب ،  وهي تعتبر من الطرق القديمة التي كانت تستخدمها الكثير من النساء كنوع من الأمان، وما زال هناك الكثير من النساء اللاتي يتبعنها حتى اليوم، خاصة عندما يدركن أهميتها خاصة في حالة عدم وجود مفاتيح لأبواب الشقة أو في اوقات تلف اقفال المنزل .

كيفية استخدام الحلة خلف باب شقتك

في البداية يجب التنويه ان هذه الطرق هي مجرد حيل للأمان وليس طرق فعالة للحماية الكاملة ومن هنا يمكن البدء في تنفيذ هذه الحيلة من خلال :

نقوم في البداية بإحضار حلة صغيرة الحجم أو متوسطة ثم علقيها في مقبض باب الشقة. ثم نقوم بوضع عدد من المعالق بها. لذا عند قيام أحد الأشخاص بفتح الباب، سوف تلاحظين تحرك الحلة من مكانها مما ينتج عن ذلك إصدار صوت ضجيج كبير وهذا يعمل تحذير أصحاب المنزل من دخول أحدهما، وهذا يعد من أفضل الطرق التي تمنح الشعور بالأمان وبالأخص عند وجود شخص في المنزل بمفرده.

حيل منزلية رائعة

هناك العديد من الطرق الإبداعية التي يستطيع كل فرد من خلالها تنفيذ العديد من الأفكار التي تعطي المنزل روحا جمالية ، ومنها :-

يمكننا عند التخلص من كرتونة البيض في القمامة عن طريق وضع كرتونة البيض في الماء بما يجعلها سهلة الطي وعدم أخذ حيز من المساحة عند وضعها في القمامة.
ينصح بعدم ترك النوافذ مفتوحة لوقت طويل، عند تهوية الغرف، تلافيًا لتراكم الغبار والأتربة على الأثاث والأسطح المختلفة داخل المنزل.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق