اخبار الرياضة موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:45 صباحاً

8765eb78f9.jpg

10:15 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين

باريس سان جيرمان الفرنسي

أخبار متعلقة

يضرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تحت قيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي، موعدا مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بقيادة مدربه إيدن ترزيتش، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان والقنوات الناقلة 

تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein spirts hd 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، تعليق المباراة إلى الثنائي حفيظ دراجي وحسين العيدروس.

مشوار الفريقين في دور ربع النهائي

7e5bb94406.jpg

الفريق الباريسي كان قد تمكن من الوصول إلى دور قبل نهائي البطولة الأغلى على صعيد الأندية في القارة العجوز، بعد أن أطاح ببرشلونة الإسباني من دور ربع النهائي عقب الهزيمة في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الآمراء بنتيجة (3-2)، ليعودسان جيرمان، بريمونتادا غالية على ملعب برشلونة ويفوز (4-1).

وحسم الفريق الألماني تأهله إلى الدور ذاته بعد أن نجح في إقصاء أتلتيكو مدريد، بعد مواجهتين في غاية الإثارة، إذ تلقى الهزيمة في المباراة الأولى على ملعب الفريق الإسباني بنتيجة (2-1)، ليعود بروسيا دورتموند بريمونتادا عصيبة في مباراة العودة على ملعبه، ويتمكن من الفوز (4-2)، ليضرب موعدًا مع باريس سان جيرمان في دور نصف نهائي البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق