الحالة المرورية اليوم.. سيولة على كافة الطرق السريعة والصحراوية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحالة المرورية اليوم.. سيولة على كافة الطرق السريعة والصحراوية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:51 صباحاً

تشهد الحالة المرورية اليوم الإربعاء حالة من الاستقرار على أغلب الطرق السريعة والصحراوية والمحاور الرئيسية فى العاصمة يستعرضها موقع "تحيا مصر".

الحالمة المرورية على الطرق الرئيسية

تشهد الحالة المرورية اليوم الإربعاء حالة من السيولة على كافة الأنحاء خاصة على الطرق الصحراوية بين المحافظات المختلفة، حيث تشهد الطرق الرابطة بين المحافظات وبعضها استقرار وسيولة فى الحالة المرورية دون وجود أى عوائق او تأثيرات على الحالة المرورية.

كما تشهد أغلب الطرق والمحاور الصحراوية والسريعة الرابطة بين القاهرة وباقى المحافظات انتشار أمنى مكثف من وجال الإدارة العامة للمرور على كافة الطرق والمحاور لتسير الحركة المرورية ومنع حدوث أى عوائق امام الحركة المرورية، بالاضافة إلى الحملات التى يقوم بها رجال الإدارة العامة للمرور لضبط قائدى السيارات المخالفة ومتعاطى المواد المخدرة من خلال حملات الكشف عن السائقين المتواجدة على الطرق الصحراوية والسريعة 

كما يقوم رجال الإدارة العامة للمرور بتأمين الطرق الصحراوية ونشر سيارات الإغاثة للتدخل في حالات الطوارئ على كافة الطرق والمحاور.

حالة المرور اليوم الأربعاء

سيولة مرورية تشهدها كافة الطرق الصحراوية والسريعة حيث تستقر الحالة المرورية عبى طرق القاهرة- الاسكندرية الصحراوى والطريق الزراعى وطريق القاهرة السويس الصحراوى وطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى وطريق العلمين الصحراوى وطريق الصعيد والفيوم.

كما تشهد الحالة المرورية على على طريق المنصورة، وحور الضبعة ومحور روض الفرج استقرارا مروريا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، ويشهد ايضا طريق شبرا - بنها الحر و طريق بلبيس - الشرقية، وطريق اسيوط الصحراوي الغربي حالة من الاستقرار المرورى.

كما يشهد طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، و طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، و طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء سيولة مرورية دون حدوث أى عوائق أمام الحركة المرورية.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

ولم تتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور منذ صباح اليوم اى بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية والسريعة، مما يشير إلى استقرار الحالة المرورية .

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة الحالة على الطرق الصحراوية والسريعة على مدار الساعة بالتعاون مع إدارات المرور فى المحافظات للتدخل فى حال وجود اى مؤثرات على الحالة المرورية.

وتنشر الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة على الطرق الصحراوية والسريعة للتدخل فى حال حدوث اى شئ طارئوخاصة فى أوقات الطقس السيء.

ونشرت الإدارة العامة للمرور رسالة لقائدي السيارات على الطرق الاتصال على 01221110000 حال تعرضهم لأي مكروه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق