«بايرن ميونخ مظلوم».. تصريح صادم يورط توني كروس في ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، حالة كبيرة من الجدل بين جماهير ناديه، بسبب مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

والتقى الفريقان على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة حسمها ريال مدريد بفوز قاتل ودرامي 2-1، ليتأهل إلى الدور النهائي بعد أن فرض التعادل الإيجابي 2-2 في لقاء الذهاب على استاد أليانز أرينا.

وشهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها يخص الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ، الذي سجل هدفا لكن الحكم رفض احتسابه بداعي إطلاق صافرته لوجود تسلل قبل أن تسكن الكرة الشباك.

وكان هذا الهدف كفيلا لانتهاء المباراة بالتعادل 2-2 ثم اللجوء إلى شوطين إضافيين، لحسم هوية المتأهل بين الفريقين إلى الدور النهائي.

ماذا قال توني كروس عن هدف دي ليخت؟

قال اللاعب الألماني في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن "بايرن ميونخ تعرض للظلم خلال المباراة، كان على الحكم أن يواصل اللعب ثم مراجعة الهدف من خلال تقنية الفيديو".

وأضاف بقوله "أعتقد أن الأمر يرجع لسوء إدارة من الحكم، كان يجب أن يترك المباراة تستمر، ربما الخطأ الأكبر يعود إلى المساعد الذي رفع الراية".

واختتم مشددا "أتفهم جيدا غضب بايرن ميونخ، وهو مبرر في هذه الحالة، ولا أعرف إذا توقفنا (لاعبو ريال مدريد) عن اللعب وقتها أم لا، لأننا سمعنا الصافرة مبكرا".

وضرب ريال مدريد موعدا مرتقبا مع بروسيا دورتموند الألماني في مباراة تقام في العاشرة مساء السبت 1 يونيو/ حزيران 2024، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق