«ربنا يصلح الحال».. عبدالباسط حمودة يصالح ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل جرئ ومختلف، ظهرت النجمة ياسمين عبدالعزيز بجوار المطرب الشعبي، عبدالباسط حمودة في إعلان جديد لصالح إحدى شركات المحمول.

أطلت ياسمين في الإعلان بأكثر من شخصية، وارتدت ملابس مختلفة، تارة فستان زفاف، وتارة أخرى جلباب بلدي للرقص الشرقي، وتبادلت الغناء مع عبدالباسط حمودة.

ولاقى الإعلان تفاعل كبير من جانب الجمهور، لا سيما وأنه يأتي بعد ظهور ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية إسعاد يونس ضمن برنامجها "صاحبة السعادة" وإطلاق العديد من التصريحات الجريئة والمؤثرة حول حبها لطليقها أحمد العوضي.

كيف تفاعل أحمد العوضي مع إعلان ياسمين عبدالعزيز؟

نشرت ياسمين عبدالعزيز، إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" وتفاعل أحمد العوضي مع الحدث وعلق: "مبروك يا سمسم الإعلان طرش".. لترد عليه ياسمين قائلة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تعليق أحمد العوضي، وانهالت التعليقات المحملة بالكلمات الرقيقة والأمنيات بالعودة ومنها "ربنا يصلح الحال، ربنا يبعد عنكم شر الحاسدين.

 ياسمين عبدالعزيز وأحمدالعوضي.. تصريحات رومانسية على الهواء

في 8 مايو الجاري، ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" وخرجت عن صمتها وتحدثت عن جملة أسرار وخبايا في أول ظهور إعلامي بعد انفصالها، وفجرت مفاجأة عندما قالت إنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل تعشقه، ولم تتمالك أعصابها ودخلت في نوبة بكاء طويلة وحاولت إسعاد يونس تهدئتها، مشددة على أنه الحب الحقيقي في حياتها، وعندما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.


وردا على سؤال عن سبب انفصالهما، قالت ياسمين: "الانفصال إرادة ربنا.. عملت عمرة وصليت استخارة، لكن ربنا أراد يحصل بينا كده"، ونفت خلال المقابلة أن تكون الخيانة سر الانفصال.


لم يلتزم أحمد العوضي الصمت، وردا على تصريحات ياسمين الدافئة عبر حسابه في "فيسبوك" قائلا: "كل الامتنان لياسمين، أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة"، مؤكدا أن الطلاق لا يعني انتهاء الحب ولكنه يعني انتهاء النصيب".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق