أخبار الرياضة - علامات استفهام على صفقات برشلونة في الولاية الثانية للابورتا - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – 25 صفقة أبرمها برشلونة في الولاية الثانية للابورتا ولكن على الرغم من ذلك ، فأن عدد كبير منها كان خارج نطاق الخدمة مما جعل النادي يقوم ببيعهم أو إعارتهم في وقت لاحق.

تلك الصفقات منها ما كان مجاني مثل ديباي ،إريك غارسيا، أجويرو ، لوك دي يونغ ، اوباميانغ ، داني الفيس ، كيسيه ، كريستينسن ، بيليرين ، ماركوس الونسو ، غوندوغان واينيغو مارتينيز.

على سبيل الإعارة مثل يوسف دمير، أداما تراوري ،جواو فيليكس وكانسيلو.

بالنهاية الصفقات التي تمت بالشراء مثل إيمرسون (14 مليون)، إيمري دمير (2 مليون)، فيران توريس (55 مليون) ، رافينها (58 مليون)،كوندي (55 مليون)،ليفاندوفسكي (45 مليون)، بابلو توري (5 مليون)، أوريول روميو (3,4 مليون). غوندوغان وفيتور روكي (61 مليون).

بالنظر لكافة تلك الأسماء فأن لاعبين كديباي ، غارسيا ، لوك دي يونغ ، كيسيه ، بيليرين ، الونسو ، يوسف دمير ، ايمرسون ، ايمري ، بابلو وروميو لم تتمكن من النجاح مع البارسا أي أن 11 منها لم تستطع وضع بصمة مع الفريق الكتالوني ، وهو ما يضع علامة استفهام حقيقية على اختيار اللاعبين والتدعيمات للبلوغرانا في تلك الفترة.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - علامات استفهام على صفقات برشلونة في الولاية الثانية للابورتا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق