“إلحق نفسك قبل فوات الاوان”.. تعرف على أبرز أضرار تناول القهوة على الريق ؟..ندمت اني معرفتهاش من زمان!!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“إلحق نفسك قبل فوات الاوان”.. تعرف على أبرز أضرار تناول القهوة على الريق ؟..ندمت اني معرفتهاش من زمان!!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:58 صباحاً

 

تعرف على أبرز أضرار شرب القهوة، فالقهوة من المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين، وتعمل على زيادة القدرة الذهنية والانتباه، خاصة في اللحظات التي تريد فيها النوم، ولكن في الواقع هناك العديد من المخاطر التي يمكن أن تواجهها بسبب شرب القهوة على الريق بشكل خاص. كم من شخص وجدته لا يمكن أن يستمر يومه إلا إذا شرب فنجان القهوة قبل أي شيء آخر وقبل الأكل وقبل العمل؟! وطبعاً وجدت شخصاً فطوره في رمضان هو القهوة. بالطبع هناك خطر. هذا الأمر كارثي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سأشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أضرار القهوة

اضرار تناول القهوة

من المعروف أن القهوة تزيد من حمض المعدة، فإذا كانت المعدة فارغة فإن ذلك يزيد من حمض المعدة، نتيجة لعدم وجود أي طعام بداخلها، ويسبب ما يلي:

 

آلام في المعدة. متلازمة القولون المتهيّج. زيادة التوتر والقلق. تغير في حركة الأمعاء، وقد يعاني بعض الأشخاص من الإسهال. ارتجاع المريء. التهابات المعدة والقولون. زيادة العصبية. الإدمان بسبب الكافيين. ارتفاع ضغط الدم. مدر للبول. السكري. الصداع النصفي. زيادة معدل ضربات القلب. استرخاء العضلات المسؤولة عن نقل عصارات المعدة إلى المريء والمعدة.

 

هذه هي الأضرار التي يتعرض لها الإنسان نتيجة شرب فنجان القهوة على الريق

 

لكن ومع اعتيادك عليه يمكنك القيام بما يلي للتخفيف من حدة أضراره كما يلي:

 

ضعي الحليب أو الكريمة على القهوة.

تقليل عدد مرات شرب القهوة خلال اليوم.

شرب القهوة على الريق مع الطعام، والتقليل من تناول القهوة على الريق أو على معدة فارغة. بل الأفضل الامتناع عن شربه على الريق.

إذا كنت تريد الحفاظ على صحتك، عليك أن تحرص على شرب القهوة، حتى تتمتع بصحة جيدة دون أي معاناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق