اخبار الرياضة نجم برشلونة السابق يرفض التقليل من أداء ريال مدريد ضد بايرن ميونخ - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم برشلونة السابق يرفض التقليل من أداء ريال مدريد ضد بايرن ميونخ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

دافع تييري هنري لاعب برشلونة السابق ، وأسطورة أرسنال الإنجليزي عن ما قدمه ريال مدريد ضد بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تييري هنري

نجم برشلونة السابق : لا يهم من يجري أكثر مع ريال مدريد الأهم حسم الفرص

وصرح تييري هنري لاعب برشلونة السابق وأسطورة نادي أرسنال الإنجليزي ، بأن لا يهم من يجري أكثر مع ريال مدريد الأمر فقط يتعلق بأغتنام ذلك الفرص التي تتيح لك.

واضاف: يمكننا أن نأخذ ما حدث في مباراة مانشستر سيتي مثال ، حيث تقول مثلا “أوه” لم يقوموا بلمسةالكرة ، ولكن سجلوا في النهاية أربعة أهداف بدون أن يلمسوا الكرة ، واليوم عادوا لنفس الأمر مرة أخرى ولهذا السبب يمتلك الريال 14 بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأتم : الناس عندما يتحدثون عن الريال تجدهم يستخدمون كلمة “لو” ، يقولون كيف لو تمكن لايبزيج من تسجيل المزيد وكيف أو لديهم سوى القليل من الاستحواذ أمام مانشستر سيتي ، لكن مذل هذا لا يهم ، تعتقد انك تمتلكهم ولكن في الحقيقه لا تستطيع فعل ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق