أخبار الرياضة - هل تعرض مارادونا للاغتيال؟.. تقرير طبي يكشف مفاجأة جديدة - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تعرض مارادونا للاغتيال؟.. تقرير طبي يكشف مفاجأة جديدة

هل تعرض مارادونا للاغتيال؟.. تقرير طبي يكشف مفاجأة جديدة

كشف التقرير الطبي المتعلق بسبب وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا في نوفمبر 2020 قنبلة من العيار الثقيل إذ كشف الفحص عن وجود «مادة ذات طبيعة سمية».

وكان مارادونا يتعافى من عملية في الدماغ في منزل مؤجر بالعاصمة بوينيس آيريس عندما توفي وحيداً ويخضع الطاقم الطبي المكون من 8 أطباء وممرضين حالياَ للتحقيق بتهمة إهمال مارادونا في ساعاته الأخيرة، ومن بينهم طبيبه النفسي أغوستينا كوساشوف الذي سيواجه 25 عاماً في السجن في حال ثبوت التهمة عليه.

وفجر محامي كوساشوف مفاجأة قائلاً: «ربما هناك سببان للوفاة، واحد طبيعي والآخر نتيجة تناول مادة سامة». وطالبت عائلة مارادونا ومشجعوه بإجابات شافية حول سبب وفاته بعد أسبوعين من العملية الجراحية، وشنت الشرطة مداهمات لمنازل الطاقم الطبي ومكاتبهم وعين القضاء لجنة من 20 طبيباً متمرساً لكشف ملابسات وفاته.

كما شغل مارادونا الأرجنتين أيام حياته سيشغلها بعد 4 سنوات من رحيله، إذ سيقدم أكثر من 200 شاهد إفاداتهم في المحكمة التي ستعقد في العاصمة الأرجنتينية ومن المتوقع أن تستمر جلساتها بضعة أشهر.

هل تعرض مارادونا للاغتيال؟.. تقرير طبي يكشف مفاجأة جديدة

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - هل تعرض مارادونا للاغتيال؟.. تقرير طبي يكشف مفاجأة جديدة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق