أخبار الرياضة - توماس توخيل: قادرون علي الوصول لـ نهائي دوري الأبطال بالرغم من التعادل - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توماس توخيل: قادرون علي الوصول لـ نهائي دوري الأبطال بالرغم من التعادل

توماس توخيل: قادرون علي الوصول لـ نهائي دوري الأبطال بالرغم من التعادل

قال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن خيبة أمله الشديدة بعد تعادل فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 2-2 على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال توخيل في تصريحات عقب المباراة بحسب ما نقل “سكاي ألمانيا”: “بدأنا بصورة جيدة للغاية في أول 10 أو 15 دقيقة، كان يتوجب أن نتقدم في النتيجة، من بعدها لم نواصل الالتزام بالخطة وعانينا من البطء، ومن ثم لم نشعر بالأمان ولا أعرف السبب وراء ذلك”.

وأضاف: “بعدها استقبلنا هدفًا ولم تعد الأمور أسهل وعانينا بعدها من الفوضى في الشوط الأول، وعانينا لإسراع اللعب والوصول لمنطقة الجزاء”.

وواصل: “كانت الأمور جيدة فقط في أول ربع ساعة، ومن ثم تحسنا في الشوط الثاني وعدلنا بعض المراكز وتقدمنا (2-1) وتحصلنا على فرص إضافية للتسجيل وكان يجب تسجيل الثالث”.

وتابع: “بعدها فعل الريال ما يفعله مع الجميع، نجحوا في تسجيل هدفين من فرصتين، وهذا سبب الشعور الغريب، الهدف الآن واضح تحقيق الانتصار في مدريد والذهاب إلى ويمبلي”.

وأكمل: “هناك 4 أشواط، خسرنا الأول وفزنا بالثاني، الأول لم يكن جيدًا والثاني كان جيدًا، وعندما تخوض 4 أشواط أمام ريال مدريد، ربما تعاني في نصف ساعة، نعرف ما سيحدث ولا تزال الأمور 50- 50”.

وألقى توخيل باللوم على مدافعه كيم مين جاي بسبب هدف الريال الأول: “لا يجب عليه التقدم بتلك الصورة في هجمة مرتدة، ربما يقوم بذلك عند استحواذنا على الكرة، ولكن في تلك الوضعية ترك المهاجم حرًا وهذا غير ممكن، إذا تقدم للأمام وغطى أحد مكانه لكان لا بأس بذلك، لم يكن هناك أيضًا ضغط على الكرة”.

وعن تسبب مين جاي في ركلة جزاء الريال أوضح: “تمركز بصورة جيدة طوال الوقت، ولكن عند تمرير الكرة لرودريجو، أخطأ وترك له المساحة للدخول للعمق، وعندما ترتكب خطأ في التمركز عليك على أقل تقدير الثبات على قدميك، لم يتحل بالذكاء واستغل المهاجم ذلك”.

توماس توخيل: قادرون علي الوصول لـ نهائي دوري الأبطال بالرغم من التعادل

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - توماس توخيل: قادرون علي الوصول لـ نهائي دوري الأبطال بالرغم من التعادل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق